الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 21

المربع نت – أطلقت شركة Apocalypse والتي تعني نهاية العالم والمتخصصة في تعديلات السيارات وتحويلها إلى سيارات دفع سداسي، أول سيارة فورد برونكو بالدفع السداسي في العالم، باسم جديد وهو الحصان الأسود Dark Horse، حيث قامت الشركة بتعديل أجزاء عديدة من السيارة الأسطورية من فورد.

الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 22

الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 23

قامت شركة Apocalypse بتعديل مؤخرة السيارة لإضافة صندوق خلفي عملي ومحور جديد للعجلات، مع إزالة سقف السيارة وإضافة سقف جديد من الألياف الزجاجية، مع وجود رفارف من الفولاذ مصنوعة خصيصاً للسيارة، وصدام أمامي من الفولاذ أيضاً.

كما أضافت الشركة نظام تعليق coilover الذي يوفر راحة فائقة على الطرقات الوعرة وبالطبع الطرقات الممهدة، مع وجود تعديلات داخلية تتمثل في الجلود المستخدمة، حيث توجد في Dark Horse من فورد برونكو جلدًا بنيًا داكنًا من الدرجة البحرية على المقاعد وكذلك في الأبواب.

الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 24

وتم تعديل المحرك بالطبع سعة 2.7 لتر 6 أسطوانات ليولد قوة 400 حصان بدلاً من 310 حصان، وقد يحتاج هذا المحرك قوة أكبر بسبب زيادة الوزن الموجودة في السيارة بعد استخدام الفولاذ في العديد من الأجزاء الخارجية للسيارة.

ومن المقرر أن تُباع السيارة في مزاد علني في Barrett-Jackson في فلوريدا، في 9 ابريل القادم.

الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 22 الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 26 الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 27 الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 28 الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 29 الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 30 الحصان الأسود...فورد برونكو تتحول إلى الدفع السداسي 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة