المربع نت – ظهرت مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة بدون تمويهات في إحدى مراكز اختبار العلامة في مدينة شتوتجارت الألمانية.

من الواضح أن السيارة دخلت مراحل الاختبار الأخيرة وسيتم تدشينها خلال الأشهر القادمة، ويبدو أن السيارة كانت تخضع لاختبارات التصادم كما هو واضح من الأضرار الظاهرة على مقدمة السيارة.

مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات

مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 21

نتوقع أن هذا بالفعل هو الشكل النهائي للـ SUV الجديدة، وستشارك محركاتها في الغالب مع نسخة EQE سيدان التي كتبنا عن تدشينها بالفعل منذ أشهر، والتي يمكن اعتبارها النسخة الكهربائية لموديل إي كلاس.

وتشمل المواصفات المتوقعة فئة دفع خلفي بمحرك واحد بقوة 288 حصان وعزم 530 نيوتن متر، مع نسخة أخرى دفع خلفي بمحركين كهربائيين، ونسخة AMG رياضية بقوة رائعة تصل إلى 671 حصان، وسنعلم المزيد مع اقتراب التدشين خلال الأسابيع القادمة.

مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 22 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 23 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 24 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 25 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 26 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 27 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 28 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 29 مرسيدس EQE SUV الكهربائية الجديدة تظهر بدون تمويهات 30

شاهد أيضاً : تعال شوف ايش داخل شاحنات مرسيدس “اروكس” وتقنياتها واسعارها “تجربة رهييبة”

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل