المربع نت – أعلنت بي إم دبليو عن الاستحواذ على شركة Alpina الشهيرة بإصداراتها المعدلة لموديلات بي إم دبليو، ولم توضح الشركة التفاصيل المالية للصفقة.

كجزء من الصفقة، ستستمر Alpina ببناء نسخ معدلة لسيارات بي إم دبليو حتى نهاية 2025، ولم توضح الشركتان ما سيحدث لـ Alpina بعد هذا الموعد.

بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة

كما ستستمر شركة Alpina بعمليات التجديد الشاملة لسياراتها الكلاسيكية البديعة، مع عرض قطع سيارات وإكسسوارات كلاسيكية وخدمات الصيانة المختلفة.

وتم تأسيس شركة Alpina في عام 1965، وصبت معظم جهودها منذ انطلاقها على تعديل سيارات بي إم دبليو وطرح إصدارات خاصة فاخرة لها، وباعت Alpina أكثر من 2000 سيارة في 2021، وهي أعلى مبيعات في تاريخ العلامة، ما شجع بي إم دبليو على إتمام الصفقة.

بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 19 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 20 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 21 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 22 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 23 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 24 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 25 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 26 بي ام دبليو تستحوذ رسمياً على شركة Alpina الشهيرة بالإصدارات المعدلة 27

شاهد أيضاً: هل في زيت يمشيك 10,000 كيلومتر؟

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل