المربع نت – فجَّر فريق هاس مفاجأة بإعلان عودة السائق الدنماركي كيفين ماغنسون بعقد متعدد السنوات، ليسابق جنباً إلى جنب مع ميك شوماخر في سيارة VF-22 في بطولة العالم للفورمولا 1، بعد إعلان الفريق فسخ تعاقده بالتراضي مع الروسي نيكيتا مازيبين وأوراكالي الراعي الرسمي للفريق في أعقاب غزو روسيا لأوكرانيا، بينما كان السائقون المتمرسون مثل أنطونيو جيوفينازي ونيكو هولكينبيرج المرشحين الأبرز لهذا المقعد اختار هاس العودة لسائقه القديم.

قاد ماغنسون لفريق هاس منذ عام 2017 وحتى عام 2020، لكن الفريق الأميركي أراد تطوير الناشئين بدلا من الاستمرار معه، وبعد خسارة مقعده في فورمولا 1 توجه كيفين للولايات المتحدة للمشاركة في بطولة الرابطة الدولية لرياضة السيارات كما تسابق في لومان بجانب والده جان العام الماضي.

كيفين ماغنسون يعود إلى دياره بديلا لنيكيتا مازيبين!

وقَّع ماغنسون مع فريق غاناسي للتسابق في الجولتين الإفتتاحيتين في بطولة الرابطة الدولية لرياضة السيارات، والمشاركة مع بيجو أيضا في بطولة العالم لسباقات التحمل، ولكن تم التوصل إلى إتفاق مع كلا الطرفين يسمح له بشغل مقعد فريق هاس لهذا الموسم.

تصريحات كيفين ماغنسون “سائق فريق هاس”

كيفين

قال ماغنسون: “من الواضح أنني كنت مندهشًا للغاية ولكنني متحمس جدًا بنفس القدر لتلقي المكالمة من فريق هاس، كنت أبحث في اتجاه مختلف فيما يتعلق بالتزاماتي لعام 2022 ، لكن فرصة العودة للمنافسة في الفورمولا 1 ، ومع فريق أعرفه جيدًا ،كانت ببساطة جذابة للغاية. يجب أن أقول شكراً لكل من بيجو وفريق غاناسي للإفراج عني على الفور، كلاهما منظمتان عظيمتان.”

واختتم حديثه قائلاً: “هناك عمل يجب القيام به ولكني متحمس لأن أكون جزءًا منه، لا أطيق الانتظار حتى أعود خلف مقود سيارة فورمولا 1 في البحرين.”

 

هاس

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل