, المربع نت

المربع نت – الصور الأولى التى انتظرها الجميع بفارغ الصبر لسيارة مازدا 2015 Mazda2 شبه المدمجة، والمعروف أيضاً باسم ديميو في اليابان، تم تسريبها عبر شبكة الإنترنت، وذلك من قبل مسؤول في سوبيرميني وذلك قبل الكشف عنها أمام الجمهور في معرض باريس للسيارات في أكتوبر المقبل.

من هذه الصور، يبدو أن مازدا 2 2015 بقية وفية لمفهوم Hazumi الذي نال استقبالاً جيداً في معرض جنيف في وقت سابق هذا العام،  والذي يمتع بلغة Kodo التصميمه التي تميز سيارات مازدا.

أما من الداخل فنلاحظ أن سيارة مازدا 2 2015 المثيرة حظيت بشاشة عرض تعمل باللمس في الكونسول الوسطي، ونظام عرض المعلومات أمام السائق على الزجاج الأمامي وعدد من المزايا العصرية والشبابية الأخرى.

وبحسب السوق الذي ستباع به، ستتوفر مازدا بثلاثة محركات، محرك بسعة 1.3 لتر بتقنية SKYACTIVE-G يولد قوة 99 حصان، ومحرك بسعة 1.5 لتر بقوة 104 أحصنة، بالإضافة إلى محرك ديزل بسعة 1.5 لتر يعمل بتقنية SKYACTIVE-D المتطورة التي تعمل على تقليل استهلاك الوقود وزيادة قوة المحرك، وترتبط هذه المحركات بصندوق سرعات يدوي من 6 نسب أو أوتوماتيكي.

وبالنسبة لأبعاد هذه السيارة العائلية الصغيرة فهي بطول 4,070 ملم وعرض 1,730 ملم وارتفاع 1,450 ملم ،وأعلنت مازدا أنها ستكشف عن المزيد من معلومات سيارة 2 لاحقاً هذا العام.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.