المربع نت – لم تمض أسابيع على تدشين مازدا CX-50 الجديدة كلياً بتصميم عضلي جريء موجه للدروب الوعرة قبل ظهور سيارة CX-60 الجديدة في صور مسربة مرة تلو الأخرى تمهيداً للتدشين الوشيك للكروس أوفر الأنيقة.

الصور غير مموهة على الإطلاق ما يسمح لنا بالتركيز على ملامح الخارجية خاصة المقدمة، وتحمل السيارة تشابهات واضحة مع CX-50 إذ تعتمد السيارتان على نفس لغة التصميم المميزة لسيارات مازدا، ولكن تختلف CX-60 عن قرينتها بكونها أضيق بعض الشيء.

تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً

تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 17

كما استلمت CX-60 شبك أطول وتصميم أكثر رزانة وهدوءاً من التصميم العنفواني لـ CX-50، وستكون أول سيارة مازدا مزودة بلوحة عدادات رقمية بالكامل.

لا توجد معلومات مؤكدة بعد عن محركات السيارة، ولكن نعلم أن موديلات مازدا الجديدة ستحصل على جيل جديد من محركات سكاي أكتيف 6 سلندر بنزين وديزل.. وستتوافر السيارة في الأسواق في النصف الأول من 2022.

تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 18 تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 19 تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 20 تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 21 تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 22 تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 23 تسريبات كاشفة لمازدا CX-60 الجديدة كلياً 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل