ميتسوبيشي asx

المربع نت – ميتسوبيشي ASX 2022 هي سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم من إنتاج شركة ميتسوبيشي اليابانية والتي صُممت على نفس قاعدة بناء ميتسوبيشي لانسر في عام 2010، ومازالت إلى الآن في جيلها الأول بنسخة الفيس ليفت والتي تم الإعلان عنها في عام 2019، ومنذ تقديمها وهي تحقق مبيعات قياسية في أستراليا والصين والولايات المتحدة الأمريكية، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وصور ميتسوبيشي ASX 2022 في السعودية.

ميتسوبيشي asx

ميتسوبيشي ASX 2022 من الخارج

ميتسوبيشي ASX 2022 تأتي من الخارج بتصميم بسيط بلمسات عصرية، فمن الأمام تأتي ميتسوبيشي ASX 2022 بمصابيح أمامية تعمل بقنية الـLED مع الهالوجين، مع وجود شبك أمامي كبير به خطين من الكروم يتوسطه شعار ميتسوبيشي مع وجود إطار من الكروم على مصابيح الضباب الأمامية الهالوجينية، مع وجود فتحات تهوية أخرى في الصدام الأمامي.

أما من الجانب، فيوجد بصمة من الكروم على جوانب السيارة مع وجود خط انسيابي من بداية الأبواب الأمامية إلى المصابيح الخلفية، كما أن السيارة يوجد بها مرايات جانبية كهربائية، مع وجود إشارات مدمجة بها، كما أنها تتوفر بعجلات قياس 18 بوصة.

ميتسوبيشي asx

ومن الخلف، فتصميم ميتسوبيشي ASX 2022 بسيط نوعاً ما مع وجود لمسات جمالية في المصابيح الخلفية والتي تأتي بتصميم على شكل حرف T مقلوب بارز مع وجود إضاءة LED، أما باقي المصابيح الخلفية فهي من الهالوجين، مع وجود جناح خلفي به إشارة التوقف، كما أن الصدام الخلفي به حساسات وكاميرا خلفية.

اقرأ أيضا: ميتسوبيشي إكليبس كروس 2022 في السعودية “مواصفات وصور”

ميتسوبيشي ASX 2022 من الداخل

أما من الداخل، فتتميز ميتسوبيشي ASX 2022 بتصميم بسيط مثل الخارج، فمقود السيارة يأتي من الجلد متعدد الوظائف مع وجود لمسات من الأسود اللامع في مقود السيارة، مع وجود عدادات تقليدية أنالوج بشاشة وسطية لعرض معلومات الرحلة للسائق، مع وجود شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

ميتسوبيشي asx

وفي أسفل الشاشة الترفيهية يوجد أزرار التحكم في مكيف السيارة الأوتوماتيكي، كما يوجد أيضاً مخارج يو اس بي، مع وجود ناقل الحركة المغطى وفرامل اليد التقليدية، أما المقاعد فتتوفر ميتسوبيشي ASX 2022 بـ5 مقاعد من القماش بشكل قياسي.

وتأتي بتصميم مريح وتنجيد مريح ويظهر ذلك أثناء السفر لمسافات طويلة،كما يمكنك تعديل المقاعد الأمامية في أوضاع مختلفة يدوياً، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة.

ميتسوبيشي asx

محرك ميتسوبيشي ASX 2022 في السعودية

وتستمد ميتسوبيشي ASX 2022 قوتها من محرك تنفس طبيعي 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 150 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 197 نيوتن متر، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 11.3 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 197 كم/س، متصل بناقل حركة CVT من 6 سرعات وهمية.

مواصفات الأمان في ميتسوبيشي ASX 2022

كما تتوفر ميتسوبيشي ASX 2022 بمواصفات أمان وأنظمة مساعدة السائق في المملكة العربية السعودية وهي كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • مثبت سرعة
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • النظام الإلكتروني للتحكم في قوة الكبح

سعر ميتسوبيشي ASX 2022

سعر ميتسوبيشي ASX 2022 في المملكة السعودية يبدأ من 81,100 ريال سعودي شامل الضريبة لدى الوكيل الرسمي شركة العيسائي للسيارات.

ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx ميتسوبيشي asx

سيارات للبيع من أصحابها

سعر ميتسوبيشي asx سيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.