jeep wrangler سعر

jeep wrangler سعر ومواصفات موديل 2022 في السعودية 2 يأتي jeep wrangler سعر منطقياً، فبمجرد دخولك للمقصورة، ستُلاحظ أنها تأتي بتصميم يعبر من الداخل عن غرضها الأساسي فهي مخصص للطرق الوعرة، حيث يفي فئة البابين بمقعدين، وذات الـ4 أبواب تأتي بـ5 مقاعد، وتأتي المقاعد بفرش قماش سولمايت أو جلد ماكينلي، ومقعد قابل للطي والإنقسام بنسبة 60/40، مع مقود قيادة جلد متعددة الزظائف.

وتتميز السيارة بـ3 شاشات معلومات وترفيه مختلفة، مع نظام يوكونيكت مع شاشة عرض قياس 7 بوصة، ونظام الملاحة مع شاشة عرض قياس 8.4 بوصة، بالإضافة إلى نظام الأوامر الصوتية المدمج، ونظام الصوت مع 8 و9 مكبرات، ومضخم صوت بقوة 552 واط، بالإضافة إلى أنظمة تحكم بدرجة الحرارة أوتوماتيكيًا، مع كونسول أرضي كامل الطول مع نوافذ طاقة إضافية بقوة 12 فولت أمامية وخلفية، وإضاءة حجرة التخزين، ومنفذ USB عن بعد للشحن، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع منطقتين للتحكم بدرجة الحرارة.

امان jeep wrangler

jeep wrangler سعر ومواصفات موديل 2022 في السعودية 3

نصل إلى نقطة أخرى في حديثنا عن jeep wrangler سعر ومواصفات، وهي الحديث عن الأمان، حيث تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، ومنها:

  • تشغيل المحرك بكبسة زر
  • نظام تثبيت السرعة
  • كاميرا للرؤية الخلفية عند الرجوع
  • نظام المساعدة على تسلق المرتفعات
  • نظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب
  • نظام إلكتروني للتحكم بالثبات
  • نظام التحكم بميلان المقطورة
  • وسائد هوائية متقدمة ومتعددة مراحل الانتفاخ للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية إضافية مدمجة
  • نظام مراقبة وعرض ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام التشغيل عن بعد
  • نظام التحكم بالسرعة سيليك-سبيد

تصفح أيضاً: جيب تدشن أول SUV كهربائية في تاريخها

مواصفات jeep wrangler

jeep wrangler سعر ومواصفات موديل 2022 في السعودية 4

وقبل أن نصل إلى النقطة الهامة وهي jeep wrangler سعر، سنتعرف على مواصفاتها، حيث تأتي بمحرك 6 اسطوانات V6، سعة 3.6 لتر، بقوة 285 حصان، وعزم 352 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ8 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 7.2 ثانية، وبسرعة قصوى 154 كم/س.

jeep wrangler سعر

jeep wrangler سعر ومواصفات موديل 2022 في السعودية 5

والآن وصلنا إلى النقطة الأهم في مقالنا اليوم، والتي نتحدث فيها عن jeep wrangler سعر، حيث تتوفر السيارة عند الوكيل شركة بترومين في المملكة بالفئات والأسعار التالية:

  • جيب رانجلر 2022 3.6L V6 سبورت ببابين بسعر 165,689 ريال
  • جيب رانجلر 2022 3.6L V6 صحارى ببابين بسعر 208,239 ريال
  • جيب رانجلر 2022 3.6L V6 روبيكون X ببابين بسعر 225,489 ريال

جيب السعودية

وبعد أن تعرفنا على السيارة بشكل مفصل، سنتعرف على الوكيل، حيث وقّعت شركة بترومين اتّفاق تعاون مع ستيلانتيس تصبح بموجبه موزّعاً رسمياً لعلامات أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشنال وجيب ورام عبر المملكة العربية السعودية، وفي إطار هذه الاتّفاقية، تقوم بترومين أيضاً بتقديم علامة أبارث للمرّة الأولى في المملكة العربية السعودية كما ستفتتح صالات عرض خاصّة بعلامة جيب وصالات أخرى متعدّدة العلامات ابتداءً في جدّة والرياض والدمّام ثم التوسع لاحقًا إلى أجزاء أخرى من المملكة.

إضافة إلى ذلك، ستوفّر بترومين عناية المركبات خدمات ما بعد البيع من موبار بهدف ضمان أعلى مستويات الخدمة وتقديم باقة واسعة من خدمات ما بعد البيع حرصاً على ضمان أفضل تجربة للعملاء في جميع أنحاء المملكة، وتجدر الاشارة الى أن المملكة العربية السعودية تُعدّ سوقاً أساسياً في استراتيجية النمو التي تنتهجها ستيلانتيس في المنطقة. ومن خلال تعزيز شبكتها التجارية في المملكة، ستوفّر ستيلانتيس باقة واسعة من حلول التنقل المميّزة والمستدامة والفعّالة بأسعار مناسبة.

وفي الختام، بعد أن تعرفنا على jeep wrangler سعر ومواصفات في السعودية، ما رأيكم بالسيارة؟ وإذا كنتم تمتلكون واحدة من سيارات جيب فأخبرونا عن تجربتكم لها.

شاهد أيضاً: جيب جراند شيروكي 2022 فئة الليتمد والسميت مع الاسعار والضريبة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة