تجهيزات جديدة في حلبة جدة لاستقبال موسم 2022.. تعرف على التفاصيل 1

المربع نت – أصبح سباق الفورمولا 1 على الأبواب الأن وتستعد جميع الفرق المشاركة في هذا السباق العظيم والذي يُعد من أهم السباقات في العالم على مر تاريخ سباقات السيارات، وتستعد أيضاً الحلبات لتجهيز نفسها والطرق المخصصة للسيارات لتكون مناسبة ومستعدة لاستقبال جميع السيارات المشاركة في هذا السباق.

حلبة جدة

تجهيزات جديدة في حلبة جدة لاستقبال موسم 2022.. تعرف على التفاصيل 2

حلبة جدة تبدأ في التجهيز لاستقبال سباق الفورمولا 1

ومن الحلبات التي بدأت أن تجهز نفسها لاستقبال سباق الفورمولا 1 هي حلبة جدة والتي ستسقبل الفرق المشاركة في سباف الفورمولا 1 في الفترة من 25 إل 27 مارس القادم، حيث بدأت الشركة المسؤولة عن إدارة حلبة جدة التجهيزات الأخيرة لتجهيز أرض السباق قبل إنطلاقه بأكثر من شهر.

كما أنها بدأت في تحسين الخطوط على أرض السباق لكي يكون أوضح للسائقين من داخل قمرة القيادة، وبدأت تنقل الحواجز الموجودة على جانبي طريق السباق لكي يكون أوسع ومناسب أكثر للسائقين، حيث ستحرك الحواجز بمقدار 1.5 إلى 2 متر.

تجهيزات جديدة في حلبة جدة لاستقبال موسم 2022.. تعرف على التفاصيل 3

كما أنها عدلت أجزاء في المنعطفات رقم 2و 3 و14 و21، بالإضافة لتعديل الحاجز الأيمن من المنعطف رقم 27 لتوسيع الطريق بمقدار 1.5 متر، كما أنه من المتوقع تعديل حواجز المنعطفات 4و 16 و22 و24 بعد أن طالبوا بعض السائقين حواجز أخرى أكثر مرونة.

وسيكون هذا الموسم مميزاً عن الموسم السايق، بحيث سيتم إقامة إحتفالية مميزة قبل بدء السباق مع وجود إضاءة جديدة مميزة والألعاب النارية والتي ستُستخدم لأول مرة في حلبة جدة والتي سيقام بها سباق الفورمولا 1 في الفترة من 25 إلى 27 مارس القادم.

شاهد أيضاً: شاهد أشهر 10 حوادث لسباقات الفورمولا 1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة