المربع نت – السيارات الكوبيه الرياضية (SUCs)بلا شك تعني الأعمال التجارية الكبيرة والعملاء الاثرياء وبالتالي الاسعار الباهظة ورغم سيل الانتقادات الأولية من قبل مراجعين السيارة، الا ان بي ام دبليو  X6 تباع بشكل جيد جدا في الواقع، لذا شركات صناعة السيارات الأخرى تزداد في التحرك الآن نحو انتاج المزيد من نماذج الكوبية الرياضية ذات الدفع الرباعي.

مرسيدس ML كوبيه التي اعلنت مرسيدس عن البدأ في بنائها في وقت سابق من هذا العام،  يبدو انها اقتربت من إطلاق النسخة  SUC الخاصة جدا ، وذلك بعد رصدها بواسطة فيديو تجسسي لها.

“فيديو تجسسي” يرصد مرسيدس ML الكوبيه اثناء اختبارها في المانيا Mercedes ML Coupe 2015

مرسيدس كوبيهML كلاس يفترض في البداية أن انها كانت تسمى MLC، ويشاع ان هذا النموذج سيم اعادة تسميته مرسيدس كوبيه ML أو الفئة-M كوبيه.

أن هذه الخطوة تتحمل الكثير من المعاني، لأن  الصناع الألماني  مرسيدس مؤخرا استبدال الفئة الكوبيه CL  مع سيارة جديدة تسمى كوبيه الفئة اس وبغض النظر عن ما نسميه ذلك، فإن سيارات الدفع الرباعي الكوبيه لديك وظيفة بسيطة ، تأخذ على عاتقها بي إم دابليو X6، وقد تم للتو كشفت عن وجود جيل جديد منها. وسيتم عرضها مع مجموعة محركات تتكون حصريا من وحدات ديزل، جنبا إلى جنب مع الذي طال انتظاره علبة التروس 9G-ترونيك وسيكون هناك أيضا هناك نسخة AMG، وربما مدعومه بمحرك سعة 5.5 لتر تيربو مزدوج مثل ML 63.

مرسيدس لديها خط تصميم جديد ممتاز وسوف تظهر ذلك مع  السيارة القادمة ML كوبيه بخطوط حادة لأنظمة الإضاءة وانتفاخ المصبعة إضفاء مظهر رياضي وبعد أكثر أنيق لتتفوق على جميع أبناء عمومتها من سيارات الدفع الرباعي.

سنري العديد من سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس في السنتين القادمتين.وذلك استنادا إلى نفس المنصة كما السيارة السيدان الفئة-C الجديدة .

سيارة الدفع الرباعي المدمجة GLK ستصل العام المقبل الاسواق، وربما يكون معها نسخة كوبيه. بعد عملية شد وجه  التي خضعت لها X5 لتنافس ML-كلاس على خط النار.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=LPTXYMNfic8[/youtube]

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل