المربع نت – تجهز تويوتا لطرح سيارة “كراون” الفاخرة، وسيارة كورولا كروس هايبرد الجديدة في السوق الأمريكي وفق تسريبات جديدة، تحديداً في نيويورك في البداية ثم في باقي أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

من الجدير بالذكر أن تويوتا سجلت اسم “كراون” للاستخدام التجاري في مكتب براءات الاختراع الأمريكي في الربيع الماضي ولكن مع ذلك شكك الكثيرون في نوايا تويوتا بطرح موديل كراون في الأسواق الأمريكية والعالمية خارج اليابان.

تويوتا كراون قد تطرح في السوق الأمريكي!

كراون هي السيدان الأفخم لتويوتا في السوق الياباني، بأنظمة دفع خلفي وكلي، ومنصة مشتركة مع موديل تويوتا ميراي ولكزس LC ولكزس LS.. وقد أشارت بعض التقارير في الماضي لاهتمام تويوتا بطرح نسخة SUV فاخرة لموديل كراون بالأسواق العالمية خلال أعوام.

بالنسبة لموديل كورولا كروس هايبرد فمن المتوقع طرحه في السوق الأمريكي كذلك خلال العام الجاري بعد أشهر من طرح كورولا كروس القياسية هناك، مع العلم أن موديل الهايبرد مزود بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر، مع محرك كهربائي بقوة إجمالية 200 حصان، أي أفضل بـ 28 حصان من الموديل القياسي.

تويوتا كراون قد تطرح في السوق الأمريكي! 7 تويوتا كراون قد تطرح في السوق الأمريكي! 8 تويوتا كراون قد تطرح في السوق الأمريكي! 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 4 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 4 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل