المربع نت – انفينيتي Q70 2022، هي واحدة ضمن قائمة سيارات العلامة اليابانية الفاخرة، وتعد أفضل السيارات السيدان ذات الطابع الرياضي والتصميم الأنيق الجذاب. Q70 سيارة فاخرة وجميلة تجسد الحرفية المميزة والمفعمة بالقوة عند كل منحنى وزاوية وفي كل التفاصيل الدقيقة. وبالنظر للسيارة نرى منحنيات منحوتة ومتدفقة مع واجهة فريدة بتصميم يولد ثقة تلفت الأنظار. ونستعرض لكم في هذه المقالة قائمة تفصيلية بمواصفات وتجهيزات انفينيتيQ70 2022 لدى وكيلها داخل المملكة العربية السعودية شركة التوكيلات العالمية للسيارات.

التصميم الخارجي

انفينيتي Q70 2022

انفينيتي Q70 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

تتوفر انفينتي Q70 2022، بمظهر خارجي ذو هيكل قوي، و بتصميم أنيق وجريء. حيث تبدو الملامح الشاملة للهيكل الخارجي وكأنها منحوتة، يتدفق غطاء المحرك والرفارف كموجة مرتفعة، ما يمنحنا فكرة عن القوة القابعة أسفل الغطاء، مع واجهة أمامية مع شبك من الكروم، بالإضافة إلى مصابيح ليد مميزة، ومصابيح نهارية ليد، ومصابيح خلفية ليد، ومخرج عادم مزدوج قياسي في جميع الفئات. وترتكز إلى جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة، وتجد مرايا جانبية بلون الهيكل مدفأة وقابلة للطي كهربائيًا مع خاصية التعتيم التلقائي وذاكرة، وأيضًا مزودة بإشارة الانعطاف بتقنية ليد.

وإليكم بعض الأرقام عن الأبعاد الخاصة بالسيارة:

  • الطول: 4,980 مم
  • العرض: 1,845مم
  • الارتفاع: 1,500 مم
  • طول قاعدة العجلات 2,900 مم
  • مساحة التخزين: 500 لتر

داخلية انفينيتي Q70 2022

انفينيتي Q70 2022 في السعودية "صور ومواصفات" 1

تأتي المقصورة الداخلية لـ Q70 2022 بتصميم فاخر بمواد عالية الجودة وأنسجة فخمة، وتقنيات متطورة فضلًا عن العديد من الأنظمة لمساعدتك، وتوفر لك رحلة مثيرة. حيث تأتي السيارة بمقاعد فاخرة تتسع حتى 5 ركاب، من جلد ومواد ناعمة الملمس مريحة، وتم تصميم مقعد السائق في السيارة وفقًا لمواصفات عالية الجودة حتى تجمع بين الراحة والابتكار. كما أن مقعد السائق يأتي كهربائيًا قابل للتعديل في 10 اتجاهات مع دعامة للرجلين ومسند ظهر كهربائي، ومسند جانبي وذاكرة، ومقعد الراكب قابل للتعديل كهربائيًا في 10 وضعيات أيضًا. مع كونسول مسند ذراع أمامي مع حجرة تخزين، والمقاعد الخلفية بتقسيم 4:2:4، ومسند الذراع الوسطي للمقاعد الخلفية مع حامل الأكواب.

وباقي التجهيزات تضمن نظام الدخول الذكي بدون مفتاح، مع التشغيل بالبصمة، وعجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف مكسوة بالجلد قابلة للإمالة مع ذاكرة. وأيضًأ مقبض ناقل الحركة مكسوة بالجلد، مع نظام التحكم التكيفي بالمناخ لمنطقة مزدوجة مع التدوير التلقائي ونظام منقى الجو (جريب بوليفينول) مع فتحات تكييف خلفية. كما تتمتع السيارة بنظام صوت (بوز) فاخر بقناتين و10 مكبرات للصوت، وتدعم شاشة المعلومات والترفيه الاتصال مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاحن لاسلكي، ووظيفة الأمر الصوتي، ومنفذ يو أس بي، وشاحن لاسلكي.

أنظمة الأمان ومساعدة السائق

انفينيتي Q70 2022 في السعودية "صور ومواصفات" 2

تتوفر انفينيتي Q70 2022 بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق ومنها:

  • نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي
  • نظام التدخل في المناطق العمياء
  • نظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي
  • نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي
  • نظام التحذير من مغادرة حارة السير
  • وسائد هوائية

مواصفات أنفينيتي Q70 2022

انفينيتي Q70 2022 في السعودية "صور ومواصفات" 3
توفر السيارة متعة قيادة لا توصف، وتأتي بمحرك 6 اسطوانات V6، سعة 3.7 لتر، بقوة 330 حصان، وعزم 360 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ7 سرعات.

فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 5.6 ثانية، وتتمتع بصرفية وقود 8 كم/لتر، وسعة خزان الوقود تصل إلى 80 لتر، وتأتي السيارة بنظام الدفع الخلفي، وتصل سرعتها القصوى إلى 225 كم/س.

 

شاهد أيضًا: انفينيتي Q50 2021 تجربتنا للسيدان اليابانية الفخمة ومواصفاتها واسعارها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل