المربع نت – تعرض سائق السباقات الكندي نيكولاس لطيفي، المدافع عن فريق وليامس في بطولة العالم للفورمولا 1، لتهديدات بالقتل إثر أحداث جائزة أبوظبي الكبرى العام الماضي حسب تصريحاته

ووضح لطيفي أنه اضطر للاحتماء بحراس شخصيين في لندن بعد التهديدات وسيل الإساءات اللفظية عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  بسبب الحادث الذي تعرض له على حلبة مرسي ياس في أبوظبي.

سائق فورمولا 1 يتعرض لتهديدات بالقتل بعد حادث في سباق أبو ظبي

هذا الحادث تسبب في دخول سيارة الأمان إلى أرض الحلبة قبل لفات قليلة من نهاية السباق، ما ساهم في خسارة لويس هاملتون سائق مرسيدس للبطولة لصالح منافسه الهولندي ماكس فيرستان، سائق ريد بول.

ووضح لطيفي أنه اضطر لأخذ تهديدات القتل على محمل الجد.. مصرحاً: “ربما هناك من يقابلني في أحد المطارات وهو تحت تأثير الخمر، أو أقابل شخصًا يمر بيوم سيئ ويكون تحت تأثير شيء مخدر ولديه هذه الآراء المتطرفة عن مساهمتي في خسارة سائقه المفضل”، ويضيف: “عدت إلى لندن بعد السباق بصحبة الأمن عندما ذهبت إلى وينتر وندرلاند”.

وكاد هاميلتون أن يفوز بلقبه العالمي الثامن في السباق الختامي للبطولة العام الماضي قبل اصطدام لطيفي بالحائط قبل خمس لفات من النهاية، ما أدى إلى دخول سيارة الأمان وتعطل سيارة هاملتون، ما مكن فيرستان من تجاوز هاميلتون.

سائق فورمولا 1 يتعرض لتهديدات بالقتل بعد حادث في سباق أبو ظبي 3

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل