المربع نت – سيارة اودي الحديدة المعدلة المقدمة لكم بمصابيح بتقنية ال اي دي المثيرة وهي الان في طريقها الة الولايات المتحدة الامريكية حبث سيتم عمل تسويق لها هناك وبالرغم من ذلك الى ان تم بيعها بالفعل في اوروبا من عام كامل و قد قامت شركة اودي بتطوير جيلها من السيارات الى جيل محترم جدا و يقدر .

و يمتاز الجيل الجديد ان ملحق مع كل اطار للسيارة سنسور حيث يستطيع قياس المعايير المختلفة و سيكون ذلك بلا شك سيجعل المحرك اكثر كفاءة ويترمب المحرك من وحدات مختلطة حديثة كما صرحت شركة اودي بذلك رسميا .

“صور تجسسية” رصد اودي ايه 8 2016 بالتطويرات الجديدة خلال اختبارها Audi A8

وسيكون التصميم الهندسي للسيارة جديدا حيث سوف يحتوي علة الومنيوم و بعض من الكاربون و الفيبر بنسب متقاربة و البلاستيك المقوى لجعل السيارة اكثر متانة.

و في الاخر لا يمكننا التحدث عن سيارة اودي اي 8 بدون ذكر سيارة دابليو 12 يمكن من الصعب التصديق بان محركها اكبر من محرك سيارة اودي اي 8 و قد قامت شركة بنتلي بعمل استثمار كبير حيث وفرة 100 فرصة عمل لتكوين فريق مصنع ليدير مصنع في المملكة التحدة البريطانية التي تعتبر مركز شركة ال في  دابليو المدمجة

هذه هي الصور الأولى التي استطاعت رصد سيارة اودي القادمة اثناء بدأ اختبارها على الطريق انها اودي A8 المقبله ومع ذلك، الصور التجسسية لم ترفع النقاب عن الكثير من مواصفات اودي A8 .

النموذج الذي تم التقاطه يأخذ الكثير من شكل ​​الجيل الحالي A8 بالاضافة الى نظام التعليق الجديد على كل عجلة، بأحدث جيل من أجهزة الاستشعار المدمجة وعلى الأرجح سيكون نموذج اودي A8 بمحرك جديد.

لكن بلا شك أنها ستكون أكثر كفاءة وستشمل واحد على الأقل في المكونات الهجينة، كما وعدت من قبل مسؤولي الشركة، أما بالنسبة للمنصة، انه على الأرجح إصدار متطور الملقب بـ”ملب ايفو”، وهذا الهيكل الجديد سيكون أخف وزناً من سابقتها، وهو من الألومنيوم وألياف الكربون والبلاستيك المقوى.

من المبكر قليلاً الحديث عن التصميم الخارجي، لان الجيل القادم A8 لن يكون جاهز حتى عام 2016 على أبعد تقدير، ومع ذلك فقد نفت أودي بعض المؤشرات التي كانت تقول ان الجيل القادم A8 سيشبه الإصدار الأخير من مفهوم كواترو سبورت “Laserlight” لكن قد يكون فمازال الامر مبهم بالنسبة لنا.

وبالحديث عن سيارة اودي سبورت كواترو مفهوم Laserlight كان هذا أول مفهوم في أودي يحصل على نظام ليزر عالي الشعاع الذي يبدو أنه احدث نظام تقنية في عالم صناعة السيارات، وقد قدمت اودي نموذج الإنتاج لاول مرة تحت اسم اودي R8 LMX لكنها كانت سيارة سوبر رياضية باهظة الثمن ومثيرة للاهتمام وبنسخ محدودة.

فمن الطبيعي أن نفترض أن في خلال السنتين القادمتان يمكننا أن نرى اودي A8 مع مصابيح أمامية ليزر كخيار مع المصابيح نصف إكسينون التي في الطراز القديم.

spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_1 spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_2 spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_3 spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_4 spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_5 spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_7 spyshots-all-new-audi-a8-for-2016-captured-in-first-photos_8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل