المربع نت –  في عام 1920و عام 1930 كان شراء سيارة بنتلي شأناً مختلفة جداً عما يجري اليوم فأنت الان تشتري سيارات بنتلي ذات العلامة التجارية الفخمة، مع جميع الكماليات لكن في بداية نشأة بنتلي كانت لاتصنع جسم السيارات “هيكل السيارة” لذا كان على العميل طلبه بشكل منفصل.

الآن، بنتلي تبني لك السيارة بأكملها، ولكنها تفكر في فتح خدمة تصميم وبناء هياكل السيارات، لمن يريد لتلبية احتياجات العملاء الأكثر طلباً للسيارات المميزة وفي نفس الوقت ستساعد في بناء المزيد من السيارات الفريدة.

بنتلي تفكر في إعادة خدمتها القديمة وهي تصنيع هياكل السيارات للعملاء الاثرياء

من الواضح ان هذه الخدمة ستكون للعملاء الأغنياء فقط الذين يستطيعون تحمل التكلفة، او كالعادة مشترين بنتلي اصحاب الثروة، الناس الذين لن يتوانو عن دفع  7 مليون دولار.

يبدو انها بالتأكيد أكثر من مجرد شائعة، حيث سألت مجلة AutoExpress المتخصصة في عالم السيارات “كيفن روز” عضو مجلس إدارة شركة بنتلي للمبيعات والتسويق، والذي قال “أنا أحب هذه الفكرة انها مثل هوت كوتور للسيارة وأعتقد أن هذا مدهش لتأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام لجعل سياراتك على وجه التحديد هي السيارة الوحيدة في العالم بهذا الشكل والهيكل، لنعود إلى بدايات الشركة عندما كنا نقوم ببناء الشاصيه والعملاء يخترون الجسم والهيئة لسياراتهم لقد كان هناك اكثر من 50 هيكل سيارة في لندن وحدها.

لذا نحن لن نمانع في رؤية ذلك يحدث، لأن ذلك يعني المزيد من السيارات  الفريدة من نوعها وستنشأ لدينا متعة المشاهدة والتمتع لأصحابها.

Bentley-Coachbuilt-1[2] Bentley-Coachbuilt-2[2] Bentley-Coachbuilt-3[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل