المربع نت – تستمر علامة السيارات جيب في إثارة فضول عملائها، فقد قامت بنشر فيديو تشويقي يظهر أحدث سيارات الـ SUV العضلية للعلامة باسم ميريديان.

وكانت جيب، قدمت السيارة جراند كوماندر للسوق الصينية، تلتها في عام 2021 واجونير وجراند واجونير وجراند شيروكي L للولايات المتحدة، كما تم إطلاق كوماندر ذات سبعة مقاعد في أمريكا اللاتينية.

جيب تنشر فيديو تشويقي لموديل ميريديان SUV الجديد

وتعد سيارة ميريديان، هي النسخة الهندية  من كوماندر اللاتينية، وهي إلى جانب ذلك تقتبس بعض ملامح كومباس، مع الجزء الخلفي الطويل وقاعدة العجلات الممتدة، مع أبواب خلفية أكبر لتسهيل الوصول إلى المقاعد الخلفية.

وبالنظر للسيارة وبالرغم من التمويه، فإنه من الواضح أن النسخة الهندية لا تختلف كثيرا عن البرازيلية، كما أن مصابيح السيارة الأمامية تبدو مختلفة فقد تم دمج  مصابيح LED النهارية في المجموعة الرئيسية بدلاً من كونها شريط إضاءة منفصل في المصد.

تشير التقارير إلى أن جيب ميريديان سيتم تجهيزها بمحرك توربو ديزل 200 حصان، كما أنها ستكون متاحة بفئتين أحدهما بستة مقاعد والنسخة الأخرى بسبعة مقاعد، مع خدمة تهوية مقاعد السائق والراكب الأمامي، في حين من المتوقع أن تشمل قائمة المزايا لوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة.

كما تتمتع السيارة بفتحة سقف بانورامية وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي.

مرفق صور موديل كوماندر البرازيلي.

جيب تنشر فيديو تشويقي لموديل ميريديان SUV الجديد 9 جيب تنشر فيديو تشويقي لموديل ميريديان SUV الجديد 10 جيب تنشر فيديو تشويقي لموديل ميريديان SUV الجديد 11 جيب تنشر فيديو تشويقي لموديل ميريديان SUV الجديد 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل