المربع نت – ماذا ستفعل إذا امتلكت واحدة من ضمن 30 نسخة من سيارة بوجاتي شيرون سبورت سبورت 300 + النادرة؟ ستحمي بطلتك الخارقة ذات الجمال الخلاب، ولكن لا تبالغ في محافظتك على جمالها، ولا تسر على خطى مالك هذه السيارة في لندن.

القوانين البريطانية تلزم وضع ألواح التراخيص الأمامية، ولكن قرر أحد ملاك سيارات بوغاتي قيادة سيارته بدون لوحة أرقام  أمامية للحفاظ على رونق تصميمها، ولكن القانون هو القانون، حتى وإن كنت تملك نسخة من أسرع السيارات في العالم وأندرها.

تغريم صاحب سيارة بوجاتي سوبر سبورت في لندن لسبب غريب

أوقفت الشرطة في إنجلترا، مالك سيارة شيرون سوبر سبورت 300 +، وهو يتجول بسيارته في طرقات لندن، وأوقعت عليه غرامة 100 جنيه إسترليني، ولكن يبدو أن الرقم لا يساوي شيئا عند رجل دفع 4 مليون دولار لشراء السيارة.

ولكن بالنظر للصور، فيبدو أن مالك السيارة محق، فتلك القطعة الفريدة من نوعها سيقع قلبك لا محال إن خدشت من الهواء حتى، تتمتع سيارة بالجمال الأسود اللامع وتمتلك مقود أيسر، وهي من بين ثماني سيارات معدلة بشكل خاص للعملاء سلمتها بوجاتي منذ عدة أشهر.

تغريم صاحب سيارة بوجاتي سوبر سبورت في لندن لسبب غريب 9 تغريم صاحب سيارة بوجاتي سوبر سبورت في لندن لسبب غريب 10 تغريم صاحب سيارة بوجاتي سوبر سبورت في لندن لسبب غريب 11 تغريم صاحب سيارة بوجاتي سوبر سبورت في لندن لسبب غريب 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل