ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 13

المربع نت – إذا كنت من معجبي السيارات الفخمة، والرياضية في آن واحد، فإن التعديل الجديد على سيارة تويوتا لاندكروزر 2022، سيلفت انتباهك لا شك.

عدلت الشركة اليابانية Jaos، على السيارة الفارهة تويوتا لاندكروزر 2022، وحسنت إمكاناتها الممتازة بالفعل للقيادة على التضاريس الوعرة، وبمجرد النظر للموديل المعدل نجد أن السيارة قد بدلت جلدها بشكل واضح، كما تم إضافة لمسات المصمم الياباني Jaos والتي منحتها شكلا أكثر شراسة.

ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 14

ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 15

منح المصمم الياباني، للسيارة شمسا لليل، فقد زين سقف السيارة بمصابيح كبيرة، مناسبة جدا للسير الليلي في الطرق الوعرة، وتم منح السيارة مجموعة متناغمة من الاكسسوارات، امتدادًا لواقي المصد الأمامي، وإضافات على الرفارف ذات المظهر الكربوني، وواقيات لمقبض الباب، بالإضافة إلى ملصقات سوداء للعتبات الجانبية والجزء السفلي من المصد الخلفي.

كما منح المصمم الياباني السيارة مجموعة جديدة من عجلات Jaos Tribe Cross مقاس 20 بوصة مع إطارات جديدة كذلك.

لا توجد تغييرات تحت غطاء المحرك مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين محرك بنزين V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج 415 حصان حصان أو محرك ديزل V6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر ينتج 309 حصان.

 

ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 16 ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 17 ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 18ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة