سباق جائزة السعودية الكبرى, المربع نت

المربع نت – تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لموسم 2022، وذلك خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس المقبل، حيث تستعد حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في العالم، مجدداً لتحدي أفضل السائقين في العالم ودفعهم إلى أقصى حدودهم، حيث يتسابقون تحت الأضواء الكاشفة على الحلبة ذات الـ 27 منعطفاً بسرعات فائقة تتخطى معدلاتها 252 كم / ساعة، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر فقط من ظهورها الأول المتميز.

طرح تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لموسم 2022

من جانبها، أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، التي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اليوم، عن طرح تذاكر السباق الثاني لجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، حيث يمكن للجمهور المحلي والعالمي اعتباراً من اليوم، شراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى لعام 2022، كما تقدم خصومات الحجز المبكر والتي تصل إلى 20% على تذاكر فئتي المدرجات والدخول العام، وذلك لمدة أسبوع واحد فقط حتى 17 فبراير 2022.

يُذكر أن السباق السابق في حلبة كورنيش جدة شهد صراعاً ملحمياً بين البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس والهولندي ماكس فيرستابين سائق فريق رد بُل، حيث تبادلا خلاله التجاوزات أمام الملايين حول العالم والذين استمتعوا بأحد أكثر السباقات إثارة في تاريخ الفورمولا 1، واستمتع الجمهور في حلبة كورنيش جدة بالأجواء الحماسية التي شهدها السباق على مدار 50 لفة، ولحظات الصراع المثيرة للجدل عندما احتك هاميلتون بالجزء الخلفي لسيارة ماكس فيرستابين، بعد أن تلقى الأخير تعليمات بالإبطاء والتخلي عن المركز بسبب حادث سابق في المنعطف الأول، وهي الخطوة التي كلفت الهولندي الشاب أيضاً عقوبة مدتها 5 ثوانٍ، إلا أنه حجز في النهاية مكاناً على منصة التتويج.

ومن ناحيته، رحّب الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، بإعلان اليوم وحث الجمهور على سرعة حجز التذاكر وعدم تفويت فرصة الاستفادة من عروض الحجز المبكر، وقال: يسعدنا الترحيب بعودة الفورمولا 1 إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة وجيزة من السباق الأول المذهل في شهر ديسمبر الماضي الذي أكد أن حلبة كورنيش جدة هي الحلبة الأسرع والأطول في العالم.

كما أضاف: استمتع الجمهور بعطلة نهاية أسبوع رائعة مليئة بالإثارة، التي بلغت ذروتها في واحد من أكثر السباقات حماساً في الموسم، إضافة إلى الحفلات الموسيقية الترفيهية التي أحياها نخبة من أكبر نجوم الموسيقى في العالم، وبالنسبة لسباقنا الثاني في شهر مارس، تنطوي جهودنا على تعزيز التجربة وجعلها أكبر وأفضل من ذي قبل، وأدعو الجميع إلى حجز تذاكرهم في أقرب وقت ممكن حتى لا يفوتوا فرصة مشاهدة قمة رياضة السيارات مرة أخرى في جدة”.

أنواع تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لموسم 2022

ويتيح سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022 للجمهور مجموعة متنوعة من فئات التذاكر، هي:

  • نادي البادوك
  • الضيافة المتميزة
  • المدرجات
  • تذاكر الدخول العام

وبخصوص الدخول العام؛ فسواء كنت تبحث عن إثارة السباق، أو الاستمتاع بالتجارب الترفيهية المصاحبة، تضمن لك تذكرة الدخول العام تجربة لا تنسى بإطلالة على حماس المسار وجميع الأنشطة الممتعة في منطقة الجمهور، حيث ستعرض الشاشة الكبيرة أيضاً إثارة السباق، على مدار 3 أيام في حلبة كورنيش جدة المذهلة.

أما فيما يتعلق بالمدرجات؛ فإن تذاكر المدرجات تتوافر حالياً للمدرجات الرئيسة والوسطى، وتمت الإضافة “المدرجات الرئيسة بـ”الجديدة” بدلاً من المدرجات الجنوبية التي استُخدمت العام الماضي، وستتيح للجماهير للاستمتاع بمقاعدهم مع رؤية مذهلة لأبرز الأقسام في المسار عند أول منعطفين وفي المكان نفسه الذي شهد قمة الإثارة في السباق الأول في شهر ديسمبر الماضي.

وإلى جانب هذا المشهد المذهل، ستكون لدى الجمهور أيضاً إطلالة رائعة على شبكة الانطلاق ومبنى الفرق إلى جانب الرؤية المحدودة في حارة الصيانة ومرائب فرق الفورمولا 1. وتوفر المدرجات الوسطى للجمهور رؤية قسمين من المسار الضيق بسعر تذكرة واحدة مع إطلالات رائعة على المنعطفات 5 – 10 والمنعطفات 16 – 21.

وفيما يتعلق بالضيافة المتميزة؛ تمنح فئة الضيافة المتميزة الضيوف أفخم وأروع تجربة ممكنة لعطلة نهاية الأسبوع السباق. إذ لا يقتصر الأمر على منح المشجعين أفضل إطلالة على أحداث السباق في حلبة كورنيش جدة المذهلة فحسب، بل تتيح لهم أيضاً التفاعل وتعزيز شبكات التواصل والترفيه وفرص الأعمال.

أما بخصوص نادي البادوك؛ فيمكن لعشاق الفورمولا 1 أيضاً اختيار زيارة نادي البادوك الأسطوري؛ للاستمتاع بالسباق في عطلة نهاية الأسبوع بأناقة بالقرب من مرآب الفرق ومنطقة الصيانة في حلبة كورنيش جدة الجديدة كلياً والمطلة على البحر الأحمر.

وإضافة إلى الاستمتاع بإثارة سباق الفورمولا 1؛ سيتمكن جميع حاملي التذاكر أيضاً من الاستمتاع بمشاهدة سباقات الدعم الأخرى علاوة على العديد من الأنشطة الترفيهية ومهرجانات الجمهور والحفلات الموسيقية التي ستحتضنها الحلبة ومنطقة الجمهور طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي الختام، يجدر بالذكر أنه لشراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، يمكن زيارة الموقع على الرابط التالي: اضغط هنا

سباق جائزة السعودية الكبرى, المربع نت

 

سيارات للبيع من أصحابها

الفورمولا 1 الفورمولا 1 موسم 2022

ام جي ZS 2022 مستعملة للبيع

قبل 22 ساعة
70,000 ريال سعودي
الخبر

جيتور 2022 وكاله

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.