, المربع نت

المربع نت – بحسب تصريحات جديدة من الرئيس التنفيذي لشركة رام الأمريكية “مايك كوفال جونيور” لمجلة EV Pulse، فإن رام 1500 الكهربائية قادمة في عام 2024 كما كشف عن واحدة من أهم مميزات البيك أب الجديدة لضمان تفوقها على سيارات فورد F-150 لايتنينج وشيفروليه سيلفرادو الكهربائية.

حيث قال أن الرئيس التنفيذي لشركة رام الأمريكية، أن شاحنة رام 1500 ستكون بنفس متانة وقوة الشاحنة أو السيارة البيك اب التي تعمل بالبنزين، بل ستكون أقوى من أي سيارة 1500 تم إنتاجها في التاريخ، وأضاف أنها سوف تتخطى منافسيها، بفضل استلامها لنسخة مزودة بموسع للمدى يعمل بالوقود الحفري (بنزين أو ديزل) لشحن البطارية الكهربائية، ما يسمح بإطالة المدى الإجمالي إلى أكثر من 800 كيلومتر.

يُذكر أن موسع المدى التي تريد أن تستخدمه شركة رام في سيارتها الكهربائية القادمة رام 1500، تم استخدام نموذج مماثل له في سيارة بي ام دبليو i3 الهاتشباك الكهربائية والتي تم إيقاف إنتاجها في وقت سابق من الشهر الماضي.

, المربع نت

وقد يكون رام تأخرت في الإعلان عن سيارتها الكهربائية 1500 عن منافسيها فورد F-150 والتي أعلنت عنها فورد منذ فترة طويلة، وشيفروليه سيلفرادو والتي تم تدشينها خلال الفترة الماضية، ولكن قد تكون هذه ميزة لكي تكون السيارة أحدث ولديها قدرات لا توجد في منافسيها.

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.