كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 31

المربع نت – كاديلاك إكس تي 4 هي واحدة من أفخم السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم في أسطول سيارات كاديلاك، بل مجموعة جنرال موتورز، والتي حققت نجاحاً مبهراً منذ تدشينها عالمياً لأول مرة في 2018، وتُعتبر هي أفضل السيارات في فئتها وهي الكروس أوفر المدمجة الفاخرة، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة الجميح للسيارات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار كاديلاك إكس تي 4 في المملكة العربية السعودية.

خارجية كاديلاك إكس تي 4

كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 32

كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 33

تتميز كاديلاك بتصميمات جذابة وعصرية وفاخرة لأبعد الحدود وهذا ما يوجد في كاديلاك إكس تي 4 أصغر كروس أوفر في أسطول سيارات كاديلاك وأصغر كروس أوفر فاخرة في أسطول سيارات جنرال موتورز، حيث تأتي مقدمة السيارة المميزة من كاديلاك بشبك كروم أو أسود بحسب إختيار الفئة إذا كانت فاخرة او رياضية، كما أن جميع المصابيح في السيارة تعمل بتقنية الـLED.

وتعمل المصابيح بشكل أوتوماتيكي، بحيث أن المصابيح الأمامية تعمل عندما يخفت ضوء النهار، مع نظام إنارة خافتة لدخول السيارة، أما من الجانب فتأتي مقابض أبواب السيارة بنفس لون الهيكل مع وجود إضاءة في مقابض السيارة مع أشرطة من الكروم، وعجلات قياس 18 بوصة مع 10 قضبان شعاعية معدنية مع لمسات فضية لامعة أو بقياس 20 بوصة بحسب إختيار الفئة.

داخلية كاديلاك إكس تي  4

كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 34

أما من الداخل، فيظهر جمال التصميم وجودة الخامات الفاخرة المستخدمة داخل السيارة، بداية من الجلود في مقاعد السيارة الـ5 إلى الجلد في الأبواب والطبلون، مع إنارة داخلية محيطية وعلى مقابض الأبواب الداخلية ولوحة العدادات، مع وجود شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، ومنفذ Type A USB وآخر Type C USB.

كما يوجد ملف تعريف شخصي لكل سائق، مع خاصية التعريف الصوتي والذي يعمل بالإنجليزية فقط، ونظام التواصل بجوالين، وشاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي، عمود توجيه قابل للإمالة والتداخل كهربائياً وميزة الشحن اللاسلكي، وفتحة سقف بانورامية.

أما المقاعد فتتوفر في الأمام بخاصية التدفئة مع مع تعديل كهربائي لمسند ظهر السائق والراكب الأمامي وتعديل كهربائي لوضعيات المقعد الأمامي للسائق والراكب الأمامي، أما المقاعد الخلفية فيمكنك طيها يدوياً لتوفير مساحة تخزينية كبيرة في صندوق الأمتعة والذي يتم فتحه كهربائياً.

كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 35

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

وتتوفر كاديلاك إكس تي 4 في المملكة العربية السعودية بمواصفات أمان وأنظمة لمساعدة السائق متنوعة وهي كالآتي:

  • وسادات هوائية وسادة أمامية للسائق والراكب الأمامي تفتح على مرحلتين، للصدمات الجانبية ولحماية الركب مع وسادة رأسية للسائق والراكب الأمامي، و وسادة رأسية للركاب في المقاعد الخلفية الجانبية مع الحماية من الإنقلاب.
  • حزمة تنبيه السائق وتتضمن نظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية عند السرعات المنخفضة
  • نظام الفرامل الأمامية لمنع الاصطدام بالمشاة
  • مؤشّر المسافة الفاصلة
  • نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية
  • نظام المساعدة على المحافظة على المسار
  •  نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار، ومصابيح أمامية IntelliBeam
  • نظام تثبيت السرعة المتكيّف
  • نظام فرامل أوتوماتيكي للانطلاق والتقدم والرجوع إلى الخلف
  • كاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية
  • نظام إنذار لمنع السرقة مع إنذار سرقة المحتوى
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات ويتضمن نظام تنبيه لتعبئة الإطارات
  • نظام الثبات الإلكتروني مع التحكم في الجر

محرك إكس تي 4

أما عن منظومة الحركة، فتستمد إكس تي 4 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 237 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، مع ناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيكي، مع نظام دفع أمامي في الفئة الأولى ودفع رباعي في الفئات الأخرى.

أسعار كاديلا إكس تي 4 في السعودية

وتتوفر كاديلاك إكس تي 4 في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات مختلفة وأسعارهم كالآتي:

فئة الفخامة بسعر  168,400 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة الفخامة المميزة بسعر 200,000 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الرياضية بسعر 220,000 ريال سعودي شامل الضريبة

كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 36 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 37 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 38 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 39 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 40 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 41

كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 42 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 43 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 44 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 45 كاديلاك XT4 2022 في السعودية " صور ومواصفات وأسعار" 46

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة