, المربع نت

المربع نت – كشفت فورد عن إصدار برونكو إيفرجليدز 2022 الأحدث للـ SUV العضلية بإكسسوارات جديدة قياسية ومزايا متعددة للقيادة على التضاريس الوعرة.

أهم التحديثات التي تميز إيفرجليدز عن باقي فئات برونكو هي إضافة أنبوب تنفس تحت المياه، مع رفع فتحات التهوية للمحاور الأمامية والخلفية وناقل الحركة، ما يسمح للإصدار الجديد بخوض مياه بعمق 36.4 إنش بسهولة، مقارنة بـ 33.5 إنش لبرونكو القياسية.

كما حصلت السيارة على مصد أمامي جديد مجهز للتضاريس الوعرة مع ونش قادر على سحب 4500 كيلوجرام، وحدائد جديدة على السقف وحماية إضافية لأسفل الجسد.

, المربع نت

كما حصلت الفئة الجديدة على أقواس عجلات أمامية وخلفية فريدة ورسومات رياضية حصرية على الألواح الأمامية من الهيكل الحارجي، وتأتي السيارة بجنوط 17 إنش وإطارات 35 إنش.

وتعتمد الفئة الجديدة بشكل حصري على محرك 2.3 لتر إيكوبوست 4 سلندر بقوة 300 حصان وعزم 440 نيوتن متر، متصل بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات، وسيبدأ سعرها من 53,000 دولار – 199,000 ريال قبل الضرائب.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فورد فورد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.