التقاط "صورة" لوصول أول نسخة مكلارين 650S في مدينة جدة Mclaren 650S 3

المربع نت – التقطت عدسات المصور عمر زكي أول صورة لأول نسخة من سيارة مكلارين 650S الجديدة التي تعد أحدث ما قدمته شركة مكلارين الى العالم والتي حققت نجاحات باهرة فور انطلاق السيارة بالأسواق.

الصور التي التقطت في مدينة جدة وبالتحديد على طريق الملك عبد العزيز أظهرت السيارة وهي محمولة على ظهر ناقلة سيارات متجهة لوجهتها الغير معلومة, مكلارين الجديدة تتخذ موقعاً وسطاً بين الطرازين 12C و P1، مشيرة إلى أنها تتوافر بموديلين، أحدهما كوبيه، والآخر مكشوف يحمل اسم “سبايدر”.

التقاط "صورة" لوصول أول نسخة مكلارين 650S في مدينة جدة Mclaren 650S 4

وأضافت ماكلارين أن سيارتها الرياضية الخارقة مكلارين 650S الجديدة، تعد أسرع وأجمل السيارات السوبر الرياضية التي أنتجتها الشركة حتى الآن حيث تتمتع بمحرك V8 سعة 3.8 لتر يولد قوة قدرها 650 حصان يجعل السيارة تتسارع من السكون لبلوغ سرعة 100 كم خلال 3.0 ثواني وتصل لسرعة 200 كم خلال 8.4 ثانية وتبلغ سرعة 300 كم خلال 25.4 ثانية قبل أن تصل سرعتها القصوى البالغة 333 كم.

ومن ناحية أخرى، تبوح السيارة الرياضية الخارقة 650S باللغة التصميمية الجديدة للماركة البريطانية العريقة، والتي تتجسد ملامحها في المصدم الأمامي المهيب، بينما يعمل ناشر الهواء المدمج على تحسين مستويات القوى السفلي كما تكفل خصائص الإيروديناميكية المُحسّنة ثبات السيارة على الطريق، أثناء الانطلاق بها على سرعات عالية وسهولة السيطرة عليها.

Br8Xr4TCMAAZsPB

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة