المربع نت – من المقرر ان يتم الكشف عن سيارة بي ام دبليو اكس سكس ام 2015 2015 BMW X6 M الجديدة في موسكو الشهر المقبل ولكنها شوهدت قبل اطلاقها تسير على الطرق العامة في مدينة برشلونة في اسبانيا، فعندما يتعلق الامر باختبار السيارات الجديدة من BMW في اوروبا تكون البلاد مثل اسبانيا والبرتغال المفضلة لهذه الاختبارت وذلك بسبب مناخها.

و شوهدت سيارة 2015 BMW X6 M الجديدة بزي تمويهي ثقيل والصور التجسسية تكشف المناطق التي من المرجح ان تتغير بشكل كبير مقارنتا بأشكال الموديل السابقة وكانت الواجهة الامامية للسيارة مغطاه تماماً الا انه لوحظ التغير فيها وايضاً جوانب السيارة والمرايا الجانبية والخلفية، هذه التغييرات ستكون رائعة جداً وسوف تجعل السيارة تبدو اكثر جرأة وايضاً اعطائها ميزة هوائية.

“بالصور” بي ام دبليو اكس سكس 2015 ام القادمة تظهر في مدينة برشلونة BMW X6 M 2015

نتوقع ان يكون هناك في مقدمة السيارة منافذ للتهوية كبيرة على الجانبين ولكن نفس الشكل العام الذي يحتوي على مولد X المخفي، والمصابيح الامامية لن تكون مختلفة وربما تكون مثل طراز M5 F10، اما المرايا ستكون بالضبط مثل مرايات M3 وM4 الجديدة ولكن مع حجم مختلف بطبيعة الحال، اما في الجانب الخلفي نتوقع ان يكون هناك اربع مداخن عادم كبيرة لفتحة الهواء المركزية.

وتحت غطاء محرك السيارة سنجد نسخة مطورة من محرك S63 الموجود في طراز F10 M5 المزود بفالفيترونيك وفانوس لخفض استهلاك الوقود وسوف يكون المحرك بنسبة 5 HP في حين ان عزم الدوران سيبقى على حاله 680 نيوتن متر “502 £ قدم” من عزم الدوران.

اما اكبر مكاسب سوف تأتي من علبة تروس 7 سرعات DCT التي سيتم ادخالها لاول مرة في M X6 التي كانت مزودة ب 6 سرعات فقط جنباً الى جنب مع تخفيض الوزن ونظام xDrive من “النوع الاول لسيارات BMW”، السيارة ربما تصل الى 100 كم/ساعة “62 ميلا فى الساعة” فى اقل من 4.5 ثانية .

2015-bmw-x6-m-spotted-in-barcelona_1 2015-bmw-x6-m-spotted-in-barcelona_2 2015-bmw-x6-m-spotted-in-barcelona_4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل