المربع نت – احتفل لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده السابع والثلاثين بحفل كبير في منزله، كما حصل على هدية خاصة جداً من رفيقته جورجينا رودريجيز، سيارة كاديلاك إسكاليد جديدة.

وقد بدأ رونالدو بالفعل بقيادة الـ SUV الجديدة على الفور لموقع تدريبه، مع العلم أن رونالدو يقطن حالياً في المملكة المتحدة بعد عودته لفريق مانشيستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته!

كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 17

وتقدر ثروة رونالدو حالياً بحوالي 500 مليون دولار – 1.87 مليار ريال، وستمثل إسكاليد الجديدة إضافة قوية لمجموعة سياراته الفاخرة التي تقدر قيمتها بـ 20 مليون دولار (75 مليون ريال).

ويُذكر أن جورجينا أهدت رونالدو سيارة مرسيدس AMG G63 معدلة من شركة برابوس الألمانية في عيد ميلاده الـ 35، ولكن الآن اختارت جورجينا لسيارة مناسبة أكثر للعائلة مع إسكاليد ESV بقاعدة العجلات الطويلة و8 مقاعد لتكفيهم وأطفالهم الأربعة بكل راحة.

وتعتمد إسكاليد ESV على محرك 8 سلندر 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم 623 نيوتن متر ومحرك آخر 3.0 لتر 6 سلندر، ومن شبه المؤكد أن جورجينا اختارت نسخة الـ 8 سلندر.

كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 18 كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 19 كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 20 كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 21 كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 22 كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 23 كريستيانو رونالدو يحصل على كاديلاك اسكاليد هدية عيد الميلاد من رفيقته! 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل