, المربع نت

المربع نت – أزاحت ألفا روميو الستار أخيراً عن سيارة تونالي الإنتاجية الجديدة كلياً، والتي تعقد العلامة الإيطالية آمالها عليها لإنعاش ودعم مبيعاتها خلال الأعوام القادمة، خاصة بعد تراجع مبيعاتها الأوروبية بـ 30% في 2021 مقارنة بـ 2020.

تونالي هي كروس أوفر صغيرة نسبياً متوفرة بـ 3 محركات هايبرد مختلفة، ما يجعلها أول سيارة في تاريخ ألفا روميو بتقنية كهربائية، مع داخلية أفخم من باقي موديلات ألفا روميو.

, المربع نت

وتأتي السيارة بجنوط 18 إنش قياسية أو 19 و20 إنش اختيارية، مع نسخة محدثة من المنصة المستخدمة في جيب كومباس ولكن مع استخدام مكثف للألمنيوم لتخفيف الوزن.

وستتوفر تونالي الجديدة بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر مع محرك كهربائي بقوة إجمالية 151 حصان ودفع أمامي، مع نسخة أقوى من المحرك بقوة إجمالية 181 حصان، كما حصلت السيارة على محرك هايبرد بالقابس 1.3 لتر بقوة إجمالية 275 حصان ومدى كهربائي صافي 80 كيلومتر.

كما ستتوفر السيارة بمحرك بنزين تقليدي 2.0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 256 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، مقترن بناقل أوتوماتيكي 9 سرعات ودفع رباعي.

, المربع نت

الداخلية  تتمتع بتصميم فاخر أنيق وتشمل مواصفاتها لوحة عدادات 12.5 إنش وشاشة لمسية رئيسية 10.25 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، مع توافر أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لألفا روميو.. وستنطلق السيارة في الأسواق خلال الأشهر القادمة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

ألفا روميو الفا روميو

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.