دودج تشارجر 2015 هيلكات الجديدة تنتج قوة 707 حصان Dodge Charger 3

المربع نت – من المتوقع أن تطلق الولايات المتحدة الأمريكية منافسا خطيرا في العالم من سيارات الصالون و من الممكن أن تكون دودج تبحث في إطلاق سيارة هل كاتشارجر ذات الأربعة أبواب

و لقد قام مدراء شركة كريسلر سابقا بإعطاء تلميحات بأن سيارة سوبر تشارج هيمي في إيت لن تكون من ضمن المنافسين المحدودين و ان سيارة تشارجرباورد سيتم إطلاق وحدة منها لأول مرة في الشهر السابع الميلادي.

دودج تشارجر 2015 هيلكات الجديدة تنتج قوة 707 حصان Dodge Charger 4

و في الواقع نحن الان في الشهر السابع الميلادي و لقد رأينا فقط تشالنجر هل كات ذات قوة 707 حصان في مجموعة من الصور حتى هذه اللحظة على الرغم من أن سيارة تشارجر سيدان قد تم تحديثها منذ وقت ليس بالبعيد فعلى هذا يكون من الممكن أن تكون مرشحة لاستقبالها.

و دليل السيارات يأمل بأن تكون سيارة تشارجر 2015 هل كات قادمة بنفس المحرك و إنتاج الطاقة و من الممكن أن يكون ظهورها الأول في هذا الخريف من هذا العام و ستصبح ساعتها على الفور أكثر إنتاج قوي من سيارات السيدان في العالم.

و نحن مفعمون بالأمل بأن يكون ما سبق ذكره صحيحا و أن تمضي قدما معها و النتيجة النهائية ستكون على الأرجح واحدة من أكثر السيارات رعبا التي يمكن بيعها في أي مكان و نحن نعني ذلك بطريقة جيدة.

Dodge-Charger-1[2] Dodge-Charger-2[2] Dodge-Charger-3[2] Dodge-Charger-4[2] Dodge-Charger-5[2]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة