المربع نت – لقد مرت ثلاث سنوات ونصف تقريبًا منذ أن أكدت فيراري على دخولها لسوق سيارات الدفع الرباعي؛ ومؤخرًا أكدت العلامة الإيطالية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية الفارهة، أنها ستبدأ إنتاج سيارتها «بوروسانجوي Purosangue » الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، في وقت لاحق من هذا العام قبل أن تبدأ عمليات تسليمها للعملاء في عام 2023؛ وذلك حسب ما أعلنته الشركة في تقرير مبيعاتها لعام 2021.

ويدخل الطراز الجديد من سيارة فيراري SUV ضمن منافسة شرسة مع سيارات (لامبورغيني أوروس، وأستون مارتن دي بي إكس).

بعد 3 أعوام من التطوير..فيراري تكشف موعد إنتاج سيارتها بوروسانجوي SUV 

بعد 3 أعوام من التطوير..فيراري تكشف موعد إنتاج سيارتها بوروسانجوي SUV  7

خلال الأشهر القليلة الماضية، تم التجسس على مجموعة من نماذج سيارة فيراري SUV الجديدة  والتي أطلق عليها اسم «بوروسانجوي Purosangue»؛ ولكن المعلومات المتوافرة عن السيارة لا تزال محدودة، حيث أن معظم النماذج الأولية كانت عبارة عن مزيج من مختلف قطع غيار سيارات فيراري ومازيراتي.

بعد 3 أعوام من التطوير..فيراري تكشف موعد إنتاج سيارتها بوروسانجوي SUV  8

بالنسبة للمحركات المتوقعة لـ«بوروسانجوي»، فقد تستلم السيارة محرك 6 سلندر هجسن سعة 2.9 لتر توين تيربو مثل سيارة 296 GTB؛ بقوة 819 حصانًا وعزم دوران 740 نيوتن متر.

بعد 3 أعوام من التطوير..فيراري تكشف موعد إنتاج سيارتها بوروسانجوي SUV  9

وتشير تقارير أخرى إلى أن محرك V8 بسعة 4.0 لتر توبن تبربو من SF90 Stradale ، بدون المحركات الكهربائية، هو من المحركات المحتملة كذلك؛ وهناك احتمال آخر بتقديم السيارة بمحرك V12 بالتنفس الطبيعي.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل