معارض جدة للسيارات, المربع نت

تعد مدينة جدة واحدة من أبرز المدن في السعودية، حيث تمتلئ المدينة المميزة بالعديد من المزارات السياحية المميزة مما جعلها وجهة مميزة للاستثمار وهو ما ينطبق على قطاع السيارات، حيث يوجد بها العديد من معارض السيارات المميزة، ونستعرض فيما يلي قائمة تضم أبرز معارض جدة للسيارات لعام 2022.

معارض جدة للسيارات

تضم جدة العديد من معارض السيارات والتي تتنافس من أجل توفير أفضل الخدمات لعملائها، حيث تقدم معارض جدة للسيارات افضل وسائل للدفع وهذه ميزة يبحث عنها كل شخص الأمر الذي جعل المنافسة بين هذه المعارض محتدمة جداً، وإليك مجموعة من أبرز هذه المعارض.

معارض جدة للسيارات, المربع نت

معرض العواد الجديد للسيارات

يعد معرض العواد للسيارات الجديدة من أبرز وأهم معارض جدة للسيارات، خاصة أنه يضم عدد كبير من السيارات المميزة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أفضل وأحدث السيارات الجديدة والمستعملة للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، ولعل أشهرها ومن أهمها تويوتا ، بالإضافة إلى أن المعرض يقدم أيضًا خدمات كثيرة ومتعددة للعملاء زذلك بسرعة وسهولة، وعنوان المعرض كالتالي: السعودية، جدة، الجوهرة، ويمكنك الاتصال من خلال رقم الهاتف: 0534788527

معرض النخبة المطورة للسيارات

بالإضافة إلى صالة العرض الأولى والمذكورة سابقاً، يوجد صالة عرض أخرى في جدة تشتهر بمصداقيتها تجاه عملائها، صالة العرض هذه هي معرض النخبة للسيارات المتطورة، والتي تشتهر ببيع السيارات الجديدة فقط في مدينة جدة والتي تضم تحت راية العديد من العلامات التجارية الهامة مثل كيا وهيونداي. كما يقدم المعرض الكثير من الخدمات لعملائه مما جعله يكتسب ثقتهم بالتأكيد، وعنوان المعرض: السعودية ، جدة ، الجوهرة ، ويمكنك الاتصال عبر رقم الهاتف: 0536605111

معرض لؤلؤة بيسان

المعرض الثالث في قائمتنا هو معرض لؤلؤة بيسان ، ومثل أول صالتين ، يعتبر من أفضل معارض جدة للسيارات بفضل تقديمه للعديد والعديد من أنواع السيارات المختلفة ذات العلامات التجارية الشهيرة والمتنوعة. من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء في مدينة جدة وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، تم اختيار السيارات بعناية فائقة ، مما جعلها واحدة من المعارض المفضلة لكثير من المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة، عنوان المعرض: السعودية ، جدة ، ويمكن التواصل من خلال رقم الهاتف: 0560409055

معرض أحمد البقمي

واحد من معارض السيارات الموجودة في جدة، والذي يقدم لكل المتواجدين على أراضي المملكة باقة رائعة ومتنوعة من السيارات التي يرغب بقيادتها الكثير من الأشخاص في منطقة الخليج العربي والتي تنتمي إلى فئات عدة. يتميز معرض أحمد البقمي بالموقع الرسمي الخاص به والذي يقدم من خلاله أفضل خدمة عملاء، خصوصاً وأن تلك الأخيرة تتميز بالإجابات السريعة على كل الأسئلة والاستفسارات الخاصة وفي أي وقت، وعنوان المعرض: السعودية، جدة، حي الأجواد، أبي العباس بن معتز، ويمكنك التواصل من خلال رقم الهاتف : 0566672181

معرض المعالي للسيارات

وهو من أشهر المعارض في مدينة جدة مما جعله يحقق نسبة كبيرة من المبيعات. كما أدت هذه الشهرة إلى زيادة نسبة الثقة في سيارات المعرض التي تنتمي إلى عدة علامات تجارية. تظهر هذه السيارة الجديدة والمستعملة بأجمل بدلاتها والتي نجحت في إبهار العميل فور رؤيته لها.

معرض العواد الجديد للسيارات

معرض العواد من أفضل صالات عرض السيارات في جدة ، حيث يضم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات الحديثة سواء الجديدة أو المستعملة والتي تنتمي إلى ماركات متنوعة مشهورة بتقنياتها وموثوقيتها مثل نيسان ، تويوتا ، مازدا ، كيا. وهيونداي. التواصل من خلال رقم الهاتف: 0534788527

شاهد أيضاً: 5 نصائح هامة قبل شراء سيارة مستعملة

معارض جدة للسيارات, المربع نت

معارض جدة للسيارات المستعملة

وإليكم بعض أبرز معارض جدة للسيارات المستعملة:

عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

من أشهر معارض السيارات في المملكة العربية السعودية ويعتمد عليها ، ويحتوي على مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة. يمكنك التواصل مع صالة العرض من خلال رقم الهاتف: 8002444400.

معرض الامتياز الحديث

تحتوي صالة عرض الامتياز الحديثة في جدة على مجموعة متنوعة من السيارات من ماركات هيونداي وكيا ونيسان ، بالإضافة إلى العديد من الماركات الأخرى. يمكنك التواصل مع صالة العرض من خلال رقم الهاتف: 0506478137.

معرض المعالى للسيارات

اختارت معرض المعالي للسيارات بجدة مجموعة من أفضل السيارات الجديدة والمستعملة لإرضاء جميع أذواق عملائها.

معرض العواد للسيارات الجديدة

يضم معرض العواد للسيارات الجديدة مجموعة متنوعة من أفضل السيارات الجديدة والمستعملة ، ويقدم العديد من ماركات السيارات وخاصة تويوتا ، ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 0534788527.

اقرأ أيضاً: تعرف على مصمم حلبة فورمولا 1 جدة

نصائح شراء سيارة جديدة

مما لاشك فيه أن شراء سيارة جديدة هو أمر بالغ في الاهمية، لذا نستعرض فيما يلي أبرز النصائح لشراء سيارة جديدة:

  • في كثير من الأحيان، بعد انتهاء الجيل الحالي من السيارة ، يذهب عدد من الأشخاص إلى الوكالة لتفقد السيارة المصممة حديثًا ، لكنهم لاحظوا أن الإصدار القياسي يحتوي على سعر نسخة الخيارات الكاملة من السيارة القديمة ، لذلك من الأفضل شراء سيارة جديدة. الجيل السابق بجميع مواصفاته يمنع شراء السيارة الجديدة بخصائصها القياسية ، حيث تتمتع السيارتان بنفس السعر.
  • قبل أن تقرر شراء سيارة جديدة ، من الضروري أن تكون على دراية بالغرض من شراء هذه السيارة. إذا كان دخلك محدودًا أو كنت شابًا أعزب ، فلن تشتري سيارة عائلية كبيرة لأنك لن تستفيد منها على أكمل وجه ، ولكن يمكنك شراء سيارة هاتشباك عادية أو رياضية ، أو على سبيل المثال ، سيارة سيدان متوسطة الحجم أو حتى سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم أو كروس أوفر.
  • كل السيارات في العالم، تتمتع قطعها الميكانيكية أو الكهربائية بعمر افتراضي لا يمكن أن تتخطاه، هنا عليك ان تقوم بتغيير هذه القطع متى أصبحت تالفة كي تتمكن من قيادة السيارة. في كثير من المرات قد لا تتوفر قطع معينة لسيارتك أو أن هذه القطع قد تكون مرتفعة الثمن، ما يعني أنك سوف تضطر إلى دفع مبالغ مالية كبيرة لإعادة تصليح سيارتك، لذلك اختر السيارة التي تتواجد قطعها بوفرة وبسعر مقبول.

نصائح شراء سيارة مستعملة

وعند شراء سيارة مستعملة لابد من الأخذ بعدة نصائح وهي كالتالي:

  • عليك أن تحرص على محاولة ألا يكون عمر السيارة قد تخطى العشر سنوات على الأكثر، هذا أو إذا ما كانت قطعت مسافة تزيد عن 100 ألف كيلومتر، فعادة ما تكون تلك السيارات مستهلكة بشكل كبير وقد فقدت الكثير من قيمتها بالفعل وستحتاج إلى عمليات صيانة متكررة.
  • يحق لك أن تطلب تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة قبل إمتلاكك لها، كما ويجب عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وما إذا كانت القطع المستخدمة أصلية أم لا.
  • لا تنس أن تتأكد أن أنظمة السيارة وأنظمة مساعدة السائق المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار يعملون بشكل جيد دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • من الضروري للغاية أن تقوم بعرض السيارة على أحد المختصين الذين تثق بهم للكشف عن حالتها وحالة المحرك وأجزاء السيارة المختلفة والكشف عن وجود أي أعطال بها، وننصح ألا تكتفي برأي مختص من جهة البائع.

اقرأ أيضاً: 5 معلومات تهمك عن حلبة فورمولا 1 جدة

سيارات للبيع من أصحابها

شراء سيارة جديدة شراء سيارة مستعملة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.