جينيسيس G90,جينيسيس, المربع نت

المربع نت – بالنسبة لمالكي «جينيسيس» الذين يخططون لقضاء الكثير من الوقت في القيادة، فإن إصدار قاعدة العجلات الطويلة هو الخيار المناسب تمامًا؛ حيث أزاحت «جينيسيس» الستار عن أحدث جيل من سيارة «2023 G90» في شهر ديسمبر العام الماضي؛ كما أتيحت الفرصة لأحد مستخدمي منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب «كوري» مؤخرًا لفحص فئة قاعدة العجلات الطويلة بشكل موسع.

جينيسيس G90,جينيسيس, المربع نت

تعد «جينيسيس G90» بالفعل سيارة سيدان كبيرة الحجم، ولكن بالمقارنة مع الطراز القياسي الجديد، فإن فئة قاعدة العجلات الطويلة أطول بمقدار 190 مم، وهذا ينتج عنه مساحة أكبر للساقين في المقعد الخلفي؛ ويمكن للركاب في الخلف أيضًا الوصول إلى الكثير من الكماليات التي تكون مفيدة بشكل خاص في إصدار قاعدة العجلات الطويلة، على سبيل المثال، يمكن للمقعد الخلفي أن يتكئ تمامًا ويحتوي على مسند قدم منبثق.

تعتبر المقصورة الداخلية لـ «جينيسيس G90» الجديدة أكثر حداثة وفخامة بشكل كبير من سابقتها، على سبيل المثال، تحتوي على مجموعة عدادات رقمية جديدة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة، وعجلة قيادة مُجددة مكونة من جزئين، كما يتميز بشاشة إضافية للتحكم في إعدادات المناخ. 

جينيسيس G90,جينيسيس, المربع نت

وهناك أيضًا شاشات مثبتة في الجزء الخلفي من كل من المقاعد الأمامية بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات في مسند الذراع الخلفي الأوسط الذي يسمح بتعديل أشياء مثل المقاعد والتحكم في المناخ وموضع الستارة والإضاءة.

حهزت «جينيسيس» سيارة G90 الجديدة بمحرك سداسي الأسطوانات V6، بسعة 3.5 لتر، وقوة قدرها 375 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 530 نيوتن متر؛ ويلفت الانتباه أيضًا ناقل الحركة الكروي الكريستالي (أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات) المشابهه لناقل الحركة في سيارة GV60 الكهربائي.

سيارات للبيع من أصحابها

جينيسيس جينيسيس G90

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.