, المربع نت

المربع نت – كشفت «هيونداي» عن إصدار اختباري معدل لتوسان باسم “Beast” أو الوحش، الذي ستشارك في الفيلم القادم “Uncharted”، وتعتمد السيارة السينمائية على مواصفات الإنتاجية لتوسان ولكنها تلقت عددًا من التعديلات التي تركز على الطرق الوعرة مما يجعلها تبدو أكثر صرامة وحيوية، وقدرة من أي سيارة دفع رباعي أخرى عادية.

, المربع نت

تم تطوير السيارة من قِبل فريق هيونداي للتصميم والمركز التقني في إيرفين بولاية كاليفورنيا، بالتعاون مع شركة سوني للتصوير، وتعد تلك المرة الثانية للتعاون بين شركة هيونداي وسوني للتصوير.

, المربع نت

ومن أبرز التعديلات التي طرأت على طراز هيونداي توسان C-SUV العادية الصداد الواقي في المقدمة، وقضبان LED إضافية، وأنبوب التنفس، وسقف مخصص، وعتبات جانبية، ورفارف مثبتة بمسامير لإضفاء مظهر المغامرة.

, المربع نت

ومن ضمن التعديلات، مجموعة من العجلات الفولاذية المطلية باللون الأسود مزينة بإطارات Nitto A / T من Toyo، بينما ازداد ارتفاع نظام التعليق لزيادة الخلوص الأرضي والتعامل مع التضاريس الوعرة بشكل أفضل.

, المربع نت

ومن المقرر عرض فيلم “Uncharted” من إنتاج شركة سوني للتصوير، في دور السينما في تاريخ 11 فبراير في المملكة المتحدة وفي 18 فبراير في الولايات المتحدة؛ ويستند الفيلم إلى ألعاب الفيديو الشهيرة لوحدات تحكم البليستيشن، ويضم مهمة سرقة نظمها باحث عن الكنوز، وسيقوم الممثل توم هولاند بدور البطولة في دور ناثان دريك، إلى جانب مارك والبيرج (فيكتور “سولي” سوليفان) وأنطونيو بانديراس (مونكاندا).

, المربع نت

وبالإضافة إلى ظهور سيارة هيونداي توسان، هناك سيارات أخرى ظهرت في فيلم “Uncharted” ومن بينها جينيسيس G90، وG80، وGV90.

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.