المربع نت – أثار رجل الأعمال التشيكي راديم باسر، ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعدما نشر فيديو مصور له أثناء قيادته سيارته «بوجاتي شيرون» بسرعة وصلت إلى 414 كم/س.

قد يواجه عامين في السجن..إدانة مالك «شيرون» الذي انطلق بسرعة 414 كم/س على الأوتوبان

وقالت الشرطة في ولاية سكسونيا أنهالت بألمانيا، إن ملفًا عن رجل الأعمال، مالك بوجاتي شيرون الذي صور نفسه وهو يسير بسرعة 414 كم/س، على الطريق السريع، قد تم إرساله إلى النيابة العامة؛ وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن قسم الشرطة “يبحث في إمكانية حظر سباقات السيارات لمالك الشيرون في المستقبل”، وإذا كان الأمر كذلك، فقد يواجه “باسر” ما يصل إلى عامين في السجن.

قد يواجه عامين في السجن..إدانة مالك «شيرون» الذي انطلق بسرعة 414 كم/س على الأوتوبان 7

صور رجل الأعمال التشيكي نفسه وهو يقود سيارته “شيرون” الصيف الماضي على طريق الأوتوبان الشهير في ألمانيا، وتم إصدار مقطع الفيديو هذا، وادعى السائق أنه اتخذ كل الاحتياطات الممكنة لجعل الحركة آمنة قدر الإمكان، حيث اختار طريقًا مستقيمًا لمسافة 10 كم، كما أنه يوفر الكثير من الرؤية، ويتكون من 3 مسارات واسعة.

قد يواجه عامين في السجن..إدانة مالك «شيرون» الذي انطلق بسرعة 414 كم/س على الأوتوبان 8

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أدانت وزارة النقل الألمانية علنًا رجل الأعمال راديم باسر، قائلة إنها “ترفض أي سلوك في حركة المرور يؤدي أو يمكن أن يؤدي إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر”.

قد يواجه عامين في السجن..إدانة مالك «شيرون» الذي انطلق بسرعة 414 كم/س على الأوتوبان 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل