انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انتشرت الشاشات العملاقة مؤخراً في السيارات الفاخرة، أشهرهم وأكبرهم شاشة “هايبرسكرين” الجديدة لمرسيدس، ولمنافستها، ستحصل بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة على شاشة 31 إنش سينيمائية خلفية واسعة تدعم جودة 8K.

داخلية بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 تظهر بوضوح أثناء اختبارها 1

داخلية بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 تظهر بوضوح أثناء اختبارها

أمام في الأمام فستحصل السيدان الفاخرة الجديدة على شاشة 14.6 إنش منحنية أنيقة تجمع بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية،مع تزويدها بنظام iDrive الترفيهي الجيل الثامن المتطور.

وسيتم بناء الفئة السابعة 2023 على منصة مشتركة مع i4 الحالية مع دعمها لعدد كبير من المحركات التي تشمل محركات 6 و8 سلندر تيربو مستمرة من الجيل الحالي ولكن بمستويات قوة أعلى، ولكن من المتوقع إيقاف محرك 12 سلندر الأيقوني تحت ضغوط قوانين الانبعاثات الكربونية الصارمة في الاتحاد الأوروبي.

داخلية بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 تظهر بوضوح أثناء اختبارها 2

من أهم الفئات القادمة هي نسخة هجينة بالقابس بمستويات أداء ممتازة، تجمع بين محرك 3.0 لتر بنزين توين تيربو 6 سلندر، مع تعديله خصيصاً من قسم M للأداء العالي، بقوة تقديرية تتعدى 400 حصان، مع محرك كهربائي بقوة تصل إلى 160 حصان.

وستتوفر نسخة الهايبرد بنظام دفع كلي وتصميم مماثل للفئة السابعة القياسية، والتي ستحصل على مقدمة جديدة كلياً بمصابيح أمامية LED منقسمة وشبك أمامي جريء.

داخلية بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 تظهر بوضوح أثناء اختبارها 3 داخلية بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 تظهر بوضوح أثناء اختبارها 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل