, المربع نت

المربع نت – تعمل تويوتا مع وكالة الفضاء اليابانية JAXA، على تطوير مركبة لاستكشاف سطح القمر، مع طموحات لمساعدة الناس على العيش على سطح القمر قبل نهاية العقد الجاري ثم الانتقال إلى المريخ على الهواء مباشرة؛ والسيارة التي يتم تطويرها مع وكالة استكشاف الفضاء اليابانية تدعى “لونار كروزر”، والتي يكرّم اسمها سيارة «تويوتا لاند كروزر».

من جانبه قال تاكاو ساتو ، رئيس مشروع لاند كروزر في شركة تويوتا “نحن نرى الفضاء كمجال للتحول الذي يحدث مرة كل قرن،  من خلال الذهاب إلى الفضاء، قد نكون قادرين على تطوير الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من التقنيات التي ستثبت أنها ذات قيمة لحياة الإنسان”.

طورت شركة “جيتاي  Gitai Japan Inc”، وهي شركة متعاقدة مع شركة تويوتا، ذراعًا آليًا للسيارة المُطورة لاند كروزر، وتم تصميمه لأداء مهام مثل الفحص والصيانة، و تسمح “أداة التثبيت” الخاصة بها بتغيير نهاية الذراع بحيث يمكن أن تعمل مثل الأدوات المختلفة والرفع والكنس وغيرها من المهام.

وأضاف شو ناكانوز، الرئيس التنفيذي لشركة “جيتاي”، إنه شعر بأن التحدي المتمثل في الانطلاق إلى الفضاء قد تمت مواجهته بشكل أساسي، لكن العمل في الفضاء ينطوي على تكاليف ومخاطر كبيرة لرواد الفضاء، حيث ستكون الروبوتات في متناول اليد.. على حد قوله”.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Lunar Cruiser تويوتا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.