بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 13

المربع نت – الاتجاه المتعارف عليه الآن في الأسواق هو انتشار غير مسبوق لشعبية سيارات الـ SUV والكروس أوفر كبيرة الحجم، وانخفاض مماثل للسيارات الصغيرة والرياضية بالأخص، وربما أبرز الفئات التي تراجع حضورها في الأعوام الأخيرة هي الكوبيه والكشف.

وقد قررت شركات سيارات فاخرة متعددة مثل مرسيدس تبسيط مجال سيارات الكوبيه والكشف وإلغاء بعض النسخ ذات المبيعات المنخفضة في ظل التوجهات الحالية بالسوق، ويبدو أن بي إم دبليو على وشك اتخاذ قرار مشابه.

بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 14

بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 15

وأشارت تقارير صحفية متعددة إلى اهتمام بي إم دبليو بدمج سيارات الفئة الرابعة والفئة الثامنة كوبيه وكشف في موديل واحد مشترك رئيسي تحت مظلة الفئة السادسة.

سيارة كهذه ستنطلق في عام 2025 على أقصى تقدير وستمثل منافسة مباشرة لسيارات GT الرياضية الفاخرة بالأسواق.. هي بلا شك خطوة منطقية للغاية من العلامة البافارية، وقد نبدأ برؤية سيارات الفئة السادسة الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة خلال العامين القادمين.

بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 16 بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 17 بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 18 بي ام دبليو قد تدمج الفئة الرابعة والفئة الثامنة في موديل واحد جديد كلياً 19ا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة