تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 9

المربع نت – لتوضيح الشعبية المستمرة لسيارات تويوتا FJ كروزر حول العالم وبالأخص في أمريكا، تم بيع نسخة منها موديل 2014 مؤخراً في مزاد برينج آتريلر الأمريكي بسعر 81,500 دولار – 306,000 ريال!.

وبينما توقفت تويوتا عن إنتاج FJ كروزر في الولايات المتحدة، تستمر الشركة بإنتاجها في اليابان، تحديداً في مصنع هامورا، مع تصدير الموديل لعدد من الأسواق العالمية.

تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 10

وظهر فيديو مؤخراً عن خطوات إنتاج الموديل الأيقوني في المصنع الياباني.. وقد مضى أكثر من 16 عامًا على انطلاق السيارة في الأسواق، وتستعد العلامة لطرح خليفتها الروحية بمحرك كهربائي صافي ضمن أسطول جديد من السيارات الكهربائية التي تهدف تويوتا لطرحها خلال الأعوام القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=hymf6DqsLQY

السيارة الكهربائية الجديدة المستوحاة من FJ كروزر ستكون مزودة بإطارات مجهزة لجميع التضاريس مع مصابيح خلفية LED أنيقة، ومواصفات داخلية تشمل لوحة العدادات الرقمية ومقود بتصميم غير تقليدي وشاشة لمسية ترفيهية كبيرة.. ونترقب رؤية الموديل الإنتاجي لها قريباً.

تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 11 تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 12 تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة