المربع نت – بعد أسابيع من تدشين سوني لثاني سيارة كهربائية لها باسم فيجن إس 02 SUV، أشارت تقارير أمريكية إلى بحث سوني عن شركاء جدد لها لدعمها في مشاريعها الكهربائية الجديدة.

ويُذكر أن سوني أسست مؤخراً قسم “سوني للتنقل” الجديد المتخصص في تطوير تقنيات السيارات، وهو دليل حاسم على اهتمام سوني بدخول مجال السيارات الكهربائية والاستفادة من الأرباح الهائلة المتوقعة منه خلال الأعوام القادمة.

سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية!

سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 29

وقد صرح مسؤولون لسوني مؤخراً إن الشركة ستحسم قرار بناء سيارات كهربائية إنتاجية جديدة من عدمه قبل نهاية عام 2022 الجاري على أقصى تقدير.

وحصلت سيارة سوني الجديدة على محركين كهربائيين بقوة إجمالية 536 حصان، مع جنوط 20 إنش وداخلية 7 ركاب، مع شاشة واسعة بعرض السيارة بأكملها، تشمل داخلها 3 شاشات فرعية ضمن مزايا أخرى متعددة.

سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 30 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 31سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 32 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 33 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 34 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 35 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 36 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 37 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 38 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 39 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 40 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 41 سوني تبحث عن شركاء لإنتاج سياراتها الكهربائية! 42

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل