كيا ستينجر, المربع نت

المربع نت – كيا ستينجر هي سيارة متوسطة الحجم، تتميز بالطابع الرياضي في تصميمها وأدائها، بدء تصنيعها من العلامة الكورية الجنوبية في 2017. في هذا المقال نسلط الضوء على أهم المعلومات عن كيا ستينجر 2022.

1- تحسينات شاملة

كيا ستينجر, المربع نت

حصلت كيا ستينجر 2022 على تحديث فيس ليفت جلب تحسينات على التصميم والأداء؛ لمسات تحسينية على تصميم المصابيح الأمامية والخلفية، العجلات حصلت على تصميم مميز، وفي المقصورة شاشة معلومات وترفيه جديدة مقاس 10.25 إنش. وأصبحت تأتي بمحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 300 حصان وعزم 422 نيوتن متر بدل محرك 2.0 لتر، أو محرك تيربو مزدوج 3.3 لتر سداسي الأسطوانات بقوة 373 حصان.

2- التركيز على الأداء الرياضي مع دفع خلفي أو كلي

كيا ستينجر, المربع نت

يعتمد أداء ستينجر على نظام تعليق سريع الاستجابة، ناقل حركة يضمن تغييرات سريعة وسلسة في التروس والسرعات، وتوجيه دقيق يساعد على المناورة بثقة. ومع نظام الدفع الكلي الاختياري بدلا من الدفع الخلفي، تحصل على ميزة توجيه عزم الدوران التي تجعل السيارة ممتازة في مختلف الأحوال الجوية.

3- تصنيف سلامة ممتازة بفضل تقنيات مساعدة السائق

مكّنت أعلى نتائج الاصطدامات ستينجر من الحصول على تصنيف السلامة العام من فئة الخمس نجوم لتميزها ببعض التقنيات مساعدة السائق والأمان المتقدمة؛ مع كاميرا الرؤية المحيطية 360 درجة، تحصل على مراقبة النقطة العمياء، والتي تساعد على تقليل مخاطر وقوع حادث على الطريق السريع. وتم تضمين تنبيه حركة المرور الخلفية في النظام لجعل الرجوع إلى الخلف أكثر أمانًا. كما تم تقديم فرملة الطوارئ التلقائية مع تحذير المشاة ومثبت السرعة الذكي.

4- تصميم رياضي يخطف الأنظار

كيا ستينجر, المربع نت

أناقة التصميم الرياضي الخارجي يوقع الكثير في حب تصميم ستينجر حيث تتميز بتصميم سيدان فاستباك ذات الخمسة أبواب بغطاء محركها الطويل، عجلات أنيقة، تصميم السقف الانسيابي ناحية الخلف إلى الجناح الخلفي. وتنطلق السيدان على الطريق بجسم منخفض ولمسات كرومية داكنة، والخلفية أكثر إبهارا مع تصميم المصابيح المميز ونظام عادم رباعي المخارج والمصدات العريضة.

5- التكنولوجيا الراقية في المقصورة

كيا ستينجر, المربع نت

بجانب شاشة معلومات وترفيه كبيرة مقاس 10.25 إنش، تأتي ستينجر مع نظام صوت راقي من هارمن كاردون مع 19 سماعة، قاعدة شاحن لاسلكي للهاتف، ميزة العرض بيانات القيادة على الزجاج الأمامي لمساعدة السائق. كما تجد أنظمة التبريد والتدفئة في المقاعد الأمامية ذات التصميم الرياضي بكسوة من جلد نابا في إصدار جي تي. وتتميز بمساحة الجلوس الخلفية الرحبة.

اسعار كيا ستينجر 2022

SX L1 الفئة الأولى بسعر 208,608 ريال سعودي شامل الضريبة
SX L1 الفئة الثانية بسعر 210,908 ريال سعودي شامل الضريبة

كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت كيا ستينجر, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.