مرسيدس وإنفينيتي تأكد إنتاج السيارات المدمجة المشتركة في المكسيك

[printfriendly]
A A A
30 يونيو، 2014 منذ 7 سنوات, 3 أشهر

المربع نت –  ذكرت تقارير سابقة إعلان تعاون مشترك وتوسع بين رينو ونيسان ودايملر AG لانتاج مجموعة من السيارات المدمجة والمتميزة وسيكون هذا الانتاج المشترك فى المكسيك .

وقد ذكرت هذه الشركات انها ستعمل بشكل وثيق على السيارات المدمجة من الجيل التالى لماركات مرسيدس بنز والماركة الفاخرة إنفينتى ، وقد أعلن الرئيس التنفيذى لشركة رينو ونيسان والرئيس التنفيذى لشركة ديملر ديتر وزيتشه اليوم أن شركاتهم قد وافقت على إقامة مشروع مشترك لبناء وتشغيل مصنع جديد فى أغواسكاليينتس فى شمال ووسط المكسيك لانتاج هذه السيارة الجديدة .

وسيتم بناء هذا المصنع الجديد قرب مصنع نيسان بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 1.36مليار دولار وسيتم تقسيم تكاليف إنشاء المصنع بين الشركاء بالتساوى ، وسوف تكون طاقة عمل المصنع السنوية بحد أقصى 300.000 مركبة ، وسيعمل به حوالى 5.700 عامل بحلول عام 2012.

ومن المتوقع أن يبدأ العمل مع نماذج إنفينتى فى عام 2017 ثم سيارات مرسيدس بنز فى عام 2018 ، ولكن لم تذكر اسماء نماذج دايملر – رينو -نيسان فى النماذج الجديدة التى سيتم إنتاجها فى المصنع الجديد ، بالرغم من اعلانهم التعاون الوثيق بين إنفينتى ومرسيدس بينز فى كل مراحل التنمية والبحوث المتقدمة والتصميم وحتى الانتاج ، وذلك لضمان الاختلاف بين المركبات التى ستكون ضمن المشروع عن بعضها البعض من حيث التصميم والمواصفات الخاصة بالانتاج .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Q5cRMXnlUhI[/youtube]

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
24