"بالصور" شاهد 10 سيارات لا يمكن أن تشاهدها إلا في الامارات 3

المربع نت – تعتبر الإمارات العربية المتحدة محط أنظار وسائل الإعلام في كافة أنحاء العالم، نظراً لما تشهده من تطور ونهضة في كافة الميادين، إلا أن عالم السيارات كان له حصة كبرى لا يمكن تجاهلها، مما جعل بعض السيارات التي تحمل لوحة أرقام إماراتية تدخل عالم النجومية من أوسع أبوابه بعدما جذبت عدسات المصورين العالميين.

Dubai International Motor Show / Devel Sixteen

"بالصور" شاهد 10 سيارات لا يمكن أن تشاهدها إلا في الامارات 4

1- سيارة (ديفيل 16) التي مثلت فخر الصناعة الإماراتية بعد أن كُشف النقاب عنها في معرض دبي الدولي للسيارات عام 2013، وتعتبر هذه السيارة “منتجاً عربياً” وتم صنعها من الداخل والخارج بالكامل في الإمارات باستثناء المحرك الأمريكي الصنع، وتتمتع السيارة بهيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون، وقاعدة هيكلية من الألومنيوم وألياف الكربون، وكان لفريقنا وقفة خاصة مع هذه السيارة عندما ظهرت للمرة الأولى.

2

2- مركبة بيك اب كلاسيكية عملاقة تحمل علامة (دودج)، ويزيد وزن هذه المركبة الضخمة عن 50 طناً ومع ذلك يمكنها السير على الطرق ولكن وزنها وحجمها الضخم يجعلان قيادتها ممنوعة على الطرق العامة، ولا تُسمح قيادتها إلا في الملكية الخاصة لصاحبها، لذلك لن تشاهدها عزيزي القارئ وهي تجوب طرق العاصمة الإماراتية أبوظبي.

3

3- مرسيدس قديمة تحوّلت إلى سيارة متوحشة بعد أن زودت بعجلات ضخمة لترتفع هذه السيارة الألمانية إلى مسافة شاهقة عن الأرض.

4

4- نيسان باترول يتم قيادتها أثناء الجلوس في المقاعد الخلفية، وحصلت هذه السيارة على عملية تعديل غريب ليتم وضع عجلة قيادتها في منتصف السيارة بين مقعدي الصف الأمامي، وقد يكون المكان الأنسب لقيادة هذه السيارة في البر أثناء رحلات الصيد (المقناص).

5

5- نسخة عجيبة من رينج روفر سبورت، ظهرت هذه السيارة مؤخراً على طرق إماراة رأس الخيمة بعد أن حصلت على تعديلات جنونية لتتحول إلى سيارة مختلفة بالكامل.

6

6- سيارة الأسطورة باتمان التي شاركت في الحقيقة في بطولة أحد سلسلة أفلام (باتمان)، ويمتلك هذه السيارة ذات التصميم الخيالي المواطن (أحمد عبد الرحيم العطار) الذي قام بعرضها في دبي مول عام 2010، وبالتأكيد عزيزي القارئ يزيد ثمن هذه المركبة عن مليون دولار أمريكي.

7

7- سيارة ETV الشهيرة التي تبدو وكأنها قادمة من الفضاء، التي انتشرت صورها سابقاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها في الحقيقة نسخة معدلة من سيارة (شيفروليه افيو).

8

8- مرسيدس G55 AMG مرصعة بالعملة الإماراتية، وتم كسوة هيكل هذه السيارة الألمانية بقطع النقود كنوع من الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 40 لتتحدث الصحافة العالمية عن هذه السيارة اللامعة.

9

9- كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 التي اعلنت إنضمامها لصفوف الدفاع المدني في دبي، لتؤدي هذه السيارة الرياضية الأمريكية واجبها الوطني والإنساني في الإمارات.

10

10- سيارة (العنكبوت الأسود)، وهي عبارة عن نسخة سداسية العجلات من نيسان باترول مما جعلها عملية قيادتها على رمال الصحراء الناعمة يحمل نكهة خاصة.

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة