, المربع نت

المربع نت – أزاحت فورد الستار عن برونكو رابتر 2022 الجديدة، أقوى سيارة رابتر إنتاجية قانونية للطرق، ولنبدأ على الفور بسرد أهم مميزاتها، مثل ازدياد عرضها بـ 25 سنتيمتر مقارنة بالموديل القياسي بأربعة أبواب.

, المربع نت

, المربع نت

كما حصلت السيارة على تحديثات جمالية خارجية لتمييزها عن باقي الفئات بسهولة، مع تحديثات ميكانيكية واسعة أخرى.. وتعتمد السيارة على محرك 6 سلندر 3.0 لتر إيكوبوست بقوة 405 حصان.

المحرك مقترن بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات مماثل للناقل المستخدم في رينجر رابتر وF-150 رابتر، مع نظام دفع رباعي متطور و4 وضعيات مختلفة لنظام العادم، تشمل وضعية هادئة للراغبين في قيادة صامتة لعدم إزعاج الجيران.

, المربع نت

وتم تحديث نظام التعليق بالكامل لتحسين الرشاقة مع حماية إضافية للجزء السفلي من الهيكل الخارجي، كما دعمت فورد المنصة وحسنت ثباتها بـ 50% مقارنة بفئات برونكو الأخرى.

وتدعم السيارة معدل سحب أقصى 2,041 كيلوجرام، وهي زيادة 454 كيلوجرام على الموديل القياسي، مع جنوط 17 إنش وإطارات 37 إنش مجهزة لجميع التضاريس.

وتتوفر السيارة بشاشة 12 إنش لمسية للنظام الترفيهي وكاميرات خارجية 360 درجة ونظام سمعي فاخر B&O بـ 10 مكبرات صوت ونظام كروز كونترول متكيف، وستفتح فورد باب الطلب على السيارة في مارس القادم بسعر يبدأ من 70,000 دولار (262,500 ريال).

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

برونكو برونكو رابتر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً