انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

يقع حي النسيم في الجانب الشرقي من العاصمة الرياض، وتتميز النسيم بوقوعها بالقرب من العديد من المعالم البارزة بالمنطقة مثل جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية وكلية الملك فهد الأمنية وغيرها، وهو ما قام بتوفير العديد من الخدمات في الحي وجعله مكان حيوي به العديد من الأسواق المختلفة ومنها سوق السيارات بالطبع، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول ارقام معارض النسيم بالرياض.

ارقام معارض النسيم بالرياض

ونستعرض فيما يلي مجموعة من ارقام معارض النسيم بالرياض، ونذكر أبرز المعارض بناء على تجارب العملاء وتقييماتهم والخدمات المقدمة من هذه المعارض.

ارقام معارض النسيم بالرياض تعرف على الأفضل 2022

اقرأ أيضاً: نصائح هامة عليك اتباعها عند تليين سيارة جديدة

معرض مجموعة صالح للسيارات

المعرض متخصص في اغلب انواع السيارات مثل هيونداي و هافال و شيفروليه و جي م سي و هوندا و رينو جيلي و تويوتا و غيرهم الكثير، كما أن المعرض يقدم لك خدمة الشراء مع التقسيط الشهري و المنتهي بالتمليك بدون دفعة اولى، ويقع المعرض فرع خريص في نطقة النسيم الغربي من طريق خريص الفرعي في الرياض و يعمل المعرض يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء أما عن ارقام معارض النسيم بالرياض صالح للسيارات فهي كالتالي: 920022122 .

معرض لكزس للسيارات

هذا المعرض تابع لشركة عبداللطيف جميل الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة و كذلك تويوتا ، هذا المعرض فرع الخريص يقع في طريق الملك عبدالله الفرعي من طريق مكة المكرمة و يعمل يوما من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة مساء أما عن ارقام معارض النسيم بالرياض لكزس فهي كالتالي: 0114917744 .

معرض الفليج للسيارات

يقع الفليج في طريق الخليج ابن احمد من منطقة المروة في الرياض و هو متخصص في بيع السيارات الجديدة و المستعملة و التي يكثر من بينها المركبات الفاخرة مثل لكزس و دودج و جي ام سي و فورد و لينكولن و غيرها الكثير .

المعرض يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا و يعود للعمل من الساعة الثالثة عصرا الى التاسعة مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط أما عن ارقام معارض النسيم بالرياض الفليج فهي كالتالي: 0566006244 .

هذه ارقام معارض النسيم بالرياض، ولكن هذا بخلاف الوكلاء الرسميين مثل عبدالطيف جميل و محمد يوسف الناغي و الجبر و غيرهم هناك العديد من معارض السيارات في الرياض منهم من يعمل فقط في السيارات الجديدة كليا و منهم من يعمل في السيارات المستعملة فقط و ايضا منهم من يجمع بين الاثنين وهذا حال أكثر المعارض .

ارقام معارض النسيم بالرياض للسيارات الجديدة

معرض نجد للسيارات بالرياض

يعتبر معرض نجد خياراً مثالياً لعشاق السيارات الفاخرة، إذ يضم المعرض عدة أنواع رائعة من السيارات الحديثة، إضافة إلى الخدمات التي يقدمها المعرض ما بعد البيع والاهتمام بالعميل، مما يجعله يحظى بشهرة كبيرة لدى محبي السيارات، وهو ما جعله ضمن قائمة أفضل معرض سيارات الرياض.

ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: 966112333131

معرض الغروب للسيارات

أكثر ما يميز هذا المعرض ويجعله ضمن قائمة أفضل معرض سيارات الرياض هو أسعاره المنافسة وخدماته الرائعة، إضافةً إلى توفر قطع غيار للسيارات والتشكيلة المنوعة الفاخرة من السيارات التي يمتلكها.

ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: 966920000250

معرض سيارات الرياض

معرض خطوط الحياة للسيارات

يوجد بالمعرض كمية كبيرة متنوعة من السيارات المختلفة، كما أن المعرض يقوم بتوفير السيارات المستعملة سواء من خلال البيع للعملاء أو الشراء منهم.

ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: 966922540000

معرض الشرف للسيارات

معرض الشرف للسيارات يحتوي على مجموعة كبير من السيارات الجديدة والمستعملة المنتقاة بعناية، ويحتوي المعرض على تشكيلة كبيرة من السيارات لاسيما التويوتا وغيرها من الأنواع الأخرى التي يقوموا بتوفيرها للعميل بسرعة وبسهولة،.

ويمكنك التوصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي: +966112314780

معرض السلطان للسيارات

يتواجد لدى السلطان تشكيلة كبيرة من سيارات مستعملة بالإضافة الى العديد من السيارات مستعملة، وهو يعد أحد أبرز المعارض في قائمة أفضل معرض سيارات الرياض.

ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي 0533197737.

شركة قطاف للسيارات

ويعد المعرض أحد أبرز المعارض في قائمة معرض سيارات الرياض، حيث يحظى المعرض بثقة العديد من العملاء بفضل خدماته متنوعة وأسطول السيارات المميز.

ويمكنك التواصل معه عبر الرقم الهاتفي: 0567166870

ارقام معارض النسيم بالرياض

شراء سيارة

وهناك عدد من النصائح الهامة التي يجب الإلتفات لها عند شراء سيارة مستعملة وإليك أبرز هذه النصائح:

  • عليك أن تحرص على محاولة ألا يكون عمر السيارة قد تخطى العشر سنوات على الأكثر، هذا أو إذا ما كانت قطعت مسافة تزيد عن 100 ألف كيلومتر، فعادة ما تكون تلك السيارات مستهلكة بشكل كبير وقد فقدت الكثير من قيمتها بالفعل وستحتاج إلى عمليات صيانة متكررة.
  • يحق لك أن تطلب تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة قبل إمتلاكك لها، كما ويجب عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وما إذا كانت القطع المستخدمة أصلية أم لا.
  • لا تنس أن تتأكد أن أنظمة السيارة وأنظمة مساعدة السائق المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار يعملون بشكل جيد دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • من الضروري للغاية أن تقوم بعرض السيارة على أحد المختصين الذين تثق بهم للكشف عن حالتها وحالة المحرك وأجزاء السيارة المختلفة والكشف عن وجود أي أعطال بها، وننصح ألا تكتفي برأي مختص من جهة البائع.

اقرأ أيضاً: أشياء عليك التفكير بها قبل شراء سيارة جديدة

ارقام معارض النسيم بالرياض

ارقام معارض النسيم بالرياض

تمويل سيارة

هذا وبعد الحديث عن ارقام معارض النسيم بالرياض، فلابد من الحديث عن تمويل السيارات، حيث أنه في حالة رغبتك في الحصول على سيارة جديدة أو مستعملة قد تواجه مشكلة عدم توافق مدخراتك مع سعر السيارة وهنا يكون الخيار في التمويل، حيث أن تمويل سيارات هو نوع التمويل الذي يتم شراء السيارة عن طريقه وتسجيلها باسم البنك، حتى يقوم المتعاقد بتسديد مبلغ التمويل وملحقاته إلى البنك، كما يشترط أن يتراوح الراتب الشهري للعميل بين 1,900 ريال حتى 8,000 ريال، كما تتراوح نسبة الربح على هذا النظام من نظم التمويل بين 2.69% حتى 13.79%، بالإضافة إلى فترات سداد تصل الى 60 شهرا.

ويجب الإشارة إلى أنه قد تواجه رفض التمويل، وتتضمن أسباب رفض البنوك والشركات لتمويل السيارات في السعودية والتي يجب عليك أن تعيها وتحاول تحنب الوقوع فيها لضمان قبول تمويل سيارتك القادمة، وأبرز الأسباب كالتالي:

  • عدم توفر دخل كافي للعميل
  • عدم قابلية تحويل الراتب
  • عدم تناسب حجم التمويل مع الراتب الشهري
  • وجود تمويل سابق أو التعثر في السداد
  • عدم وجود كفيل للمغتربين

اقرأ أيضاً: تعرف على الأخطاء التي ترتكب عند شراء سيارة جديدة

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل