, المربع نت

المربع نت – دشنت الجميح للسيارات في معرض أوتوفيل الرياض موديل شيفروليه بولت EUV كروس أوفر الكهربائي الجديد المزود بأحدث التقنيات العصرية لشيفروليه في مجال التوليد والشحن الكهربائي والترفيه والسلامة والاتصال.

هي بلا شك واحدة من أهم مركبات الـ SUV الحديثة لشيفروليه، مع تزويدها بواي فاي 4G LTE وخدمة OnStar.. وتدعم السيارة مدى ممتازاً يصل إلى 547 كيلومتر للشحنة الواحدة.

شحن السيارة بسيط للغاية ويمكن دمجه بسهولة مع النشاطات اليومية، ويشبه إلى حد كبير توصيل شاحن هاتفك الذكي.. ويتميز كابل الشحن القياسي ثنائي المستوى بمقبس قابل للتغيير، مما يتيح لك الاختيار بين الشحن من المستوى 1 والمستوى 2.

التصميم الجذاب 

تتمتع بولت EUV بتصميم خارجي منحوت وعضلي مع إضاءة LED وإشارات انعطاف متسلسلة أنيقة، وتدعم داخلية 5 مقاعد وفتحة سقف بانورامية وتدفئة وتهوية المقاعد.

خدمات الاتصال الإلكتروني في السيارة تسمح للركاب بالاستمتاع بالموسيقى والتعرف على حالة الطقس، مع دعم تطبيقات التكامل مع الجوال مثل آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للجوال.

أنظمة السلامة

توفر شيفروليه بولت EUV مجموعة واسعة من أنظمة السلامة القياسية المتطورة من شيفروليه، تشمل مساعد المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية الذكية، كبح الطوارئ الأوتوماتيكي، مؤشر المسافة اللاحقة، تنبيه الاصطدام الأمامي، نظام الفرملة الأمامي الخاص بالمشاة، والمزيد.

يذكر بأن أوتوفيل الرياض هو أكبر كرنفال سعودي دولي للسيارات، ويمكنك استكشاف أحدث السيارات المعروضة فيه يومياً خلال 8 إلى 14 يناير في ميدان ديراب بالرياض.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.