المربع نت – دشنت الجميح للسيارات في معرض أوتوفيل الرياض موديل شيفروليه بولت EUV كروس أوفر الكهربائي الجديد المزود بأحدث التقنيات العصرية لشيفروليه في مجال التوليد والشحن الكهربائي والترفيه والسلامة والاتصال.

هي بلا شك واحدة من أهم مركبات الـ SUV الحديثة لشيفروليه، مع تزويدها بواي فاي 4G LTE وخدمة OnStar.. وتدعم السيارة مدى ممتازاً يصل إلى 547 كيلومتر للشحنة الواحدة.

الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض

شحن السيارة بسيط للغاية ويمكن دمجه بسهولة مع النشاطات اليومية، ويشبه إلى حد كبير توصيل شاحن هاتفك الذكي.. ويتميز كابل الشحن القياسي ثنائي المستوى بمقبس قابل للتغيير، مما يتيح لك الاختيار بين الشحن من المستوى 1 والمستوى 2.

التصميم الجذاب 

تتمتع بولت EUV بتصميم خارجي منحوت وعضلي مع إضاءة LED وإشارات انعطاف متسلسلة أنيقة، وتدعم داخلية 5 مقاعد وفتحة سقف بانورامية وتدفئة وتهوية المقاعد.

خدمات الاتصال الإلكتروني في السيارة تسمح للركاب بالاستمتاع بالموسيقى والتعرف على حالة الطقس، مع دعم تطبيقات التكامل مع الجوال مثل آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للجوال.

أنظمة السلامة

توفر شيفروليه بولت EUV مجموعة واسعة من أنظمة السلامة القياسية المتطورة من شيفروليه، تشمل مساعد المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية الذكية، كبح الطوارئ الأوتوماتيكي، مؤشر المسافة اللاحقة، تنبيه الاصطدام الأمامي، نظام الفرملة الأمامي الخاص بالمشاة، والمزيد.

يذكر بأن أوتوفيل الرياض هو أكبر كرنفال سعودي دولي للسيارات، ويمكنك استكشاف أحدث السيارات المعروضة فيه يومياً خلال 8 إلى 14 يناير في ميدان ديراب بالرياض.

الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 25 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 26 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 27 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 28 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 29 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 30 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 31 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 32 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 33 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 34 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 35 الجميح للسيارات تدشن شيفروليه بولت EUV الكهربائية في معرض أوتوفيل الرياض 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Chevrolet Blazer 2006 in Riyadh at a price of 10 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
9,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كورولا 2015 في حائل

قبل دقيقتين
غير محدد
حائل

تويوتا كامري 2006 في جدة

قبل 5 دقائق
13,500 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل