المربع نت – شاركت شركة «كيا الجبر» وكيل العلامة الكورية “كيا” في المملكة، خلال فعاليات كرنفال أوتوفيل الرياض، والذي أقيم في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً؛ وشهد العديد من التدشينات الحصرية لأحدث المركبات في السوق السعودي، حيث يعد أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة.

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 27

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز سيارات «كيا» ضمن القائمة المشاركة خلال الفعاليات، حيث تم عرض مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة من «كيا الجبر» في جناحها الخاص ضمن مجموعة كبيرة من السيارات.

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 28

شاهدنا العديد من السيارات المشاركة في أوتوفيل، ومن ضمن القائمة سيارة “كيا سيراتو” والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 152 حصانًا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 196 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات؛ بأبعاد (4640 ملم للطول، و1800 ملم للعرض، و1450 ملم للارتفاع).

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 29

كما شهدنا التدشين الخاص بالسيارة «كيا سبورتاج 2022» والتي جاءت بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر، ينتج قوة قدرها 187 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات وأنظمة دفع أمامي وكلي؛ وفيما يتعلق بناقل الحركة فالوحدة الدوارة تسمح بمقصورة أنظف وأكثر انسيابية، كما توفر مزايا عملية مثل الوصول غير المقيد إلى شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي ومنافذ USB الأمامية.

بالإضافة إلى عدة مزايا تقنية داخلية جديدة تشمل لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش قياسية وشاشة معلومات ترفيهية لمسية 12.3 إنش، كما تأتي سبورتاج الجديدة بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي وأحدث أنظمة مساعدة السائق لكيا مثل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي ومراقبة النقطة العمياء والتحذير من الزحام الخلفي وغيرهم.

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 30

كما شاهدنا في الجناح الخاص بـ«كيا الجبر» سيارة “كرنفال” واحدة من سيارات “كيا” الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، والتي تأتي بـ 8 مقاعد للركاب، ومحرك سداسي الأسطوانات V6 بسعة 3.3 لتر، ينتج قوة قدرها 276 حصانًا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، بالإضافة إلى مقصورة ذات تصميم داخلي أنيق ومتطور حيث تمتلك السيارة شاشة مزدوجة تجمع بين مجموعة عدادات السائق الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه ونظام الملاحة، وبالطبع مزودة بحساسات للتحذير من الاصطدام الامامي، والتصادم الخلفي، والنقاط العمياء، و التحكم الذكي وأنظمة السلامة.

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 31

,من ضمن القائمة سيارات:

كيا K8

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 32

كيا K5

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 33

كيا سورينتو

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 34

كيا تيلورايد

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 35

كما تم تقديم سيارات معدلة من طرازات كيا في جناح «أوتو سجنتشر» المتخصص في تعديل السيارات من شركة الجبر للسيارات في المعرض.

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 36

كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 37 كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 38 كيا الجبر تبهر الحضور بسياراتها في أوتوفيل الرياض 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

الرياض حي البيان في الرياض بسعر21الف سعودي

قبل يومين
21,000 ريال سعودي
الرياض

الرياض معارض القادسية في الرياض

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل