, المربع نت

المربع نت – حصدت شركة «جميح» أكبر وكلاء العلامة الصينية «جي أيه سي» على مستوى العالم، على العديد من الجوائز منها الجائزة الماسية كأفضل وكيل في العالم، وامتلاكها لأكبر معرض «جي أيه سي» على مستوى العالم باستثناء الصين بلد المنشأ، كما تتوسع «جي أيه سي الجميح» في عدد من المناطق والمدن الصغيرى الجديدة.

وقد شاركت الشركة خلال فعاليات كرنفال أوتوفيل الرياض، والذي يقام في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً؛ والذي يشهد تدشينات حصرية لأحدث المركبات في السوق السعودي، حيث يعد أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة.

وهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة.

وتتميز سيارات «جي أيه سي» بحصولها على العديد من الجوائز العالمية للجودة من بينها “جي دي باور للجودة” كأول علامة سيارات صينية تحوز عليها لـ8 سنوات متتالية، بالإضافة إلى تقييم السلامة “سي ان كاب” تصنيف خمس نجوم في السلامة لجميع سياراتها.

وقد استعرضت الشركة العديد من السيارات المميزة، ونبدأ بـ السيدان الصغيرة «إمباو»

, المربع نت

منذ الوهلة الأولى جذبت السيارة السيدان الصغيرة «إمباو» الأنظار، والمشاركة في جناح الجميح وكيل العلامة «جي أيه سي» بالكرنفال، وجاءت بمحرك رباعي الاسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر أو 1.5 لتر، بقوة 177 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 270 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

بالإضافة إلى تصميمها الخارجي الجريء، وجنوط ألمنيوم مقاس يتراوح بين 16 و18 بوصة، وشبك أمامي سداسي كبير، ومصابيح أمامية ليد؛ بالإضافة إلى جناح خلفي وأنابيب العادم الدائرية، ومن الداخل توجد شاشة نظام ترفيهي مقاس 10.25 بوصة، مع زر كبير لتشغيل المحرك، وفتحت سقف ومقاعد أمامية بتحكم كهربائي بشكل اختياري.

كما تم الكشف عن عدد من سيارات «جي أيه سي» الصينية ضمن السيارات المشاركة بجناح شركة «الجميح» ومن ضمن قائمة السيارات:

جي ايه سي GA6:

, المربع نت

جي ايه سي GN8:

, المربع نت

جي ايه سي GS4:

, المربع نت

جي ايه سي GS5:

, المربع نت

جي ايه سي GS8:

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً