, المربع نت

المربع نت – شاركت شركة «تأجير للسيارات» الوكيل الحصري لشركة “إم جي” ، في مهرجان أوتوفيل الرياض، والذي يقام في ميدان ديراب في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً، ويُعد المهرجان هو الأقوى من نوعه في الشرق الأوسط.

وهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة.

, المربع نت

وقد شاركت  شركة تأجير بالعديد من سيارات ام جي المميزة في المعرض، واليوم سنأخذكم في جولة للتعرف على السيارات المشاركة.

نبدأ بسيارة ام جي 5، وهي سيدان أنيقة يتعزز المظهر الجريء والجذاب لها بجمالية تصميم خط السقف المتدفق والحواف الحادة في مزيج يجذب جميع الأنظار بفضل أبعادها الواسعة التي تضفي إحساساً بالتواجد البارز على الطريق، وتأتي جميع الموديلات بنفس المحرك بسعة 1.5 لتر يوفر عزم دوران مذهل يبلغ 150 نيوتن متر، وهو أكثر من كاف ليقودك في مغامراتك الاستكشافية، وبفضل ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT)، تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 180 كيلومتر بالساعة، كما يساعد نظام التوجيه الإلكتروني أو نظام التوجيه الحساس للسرعة في الحفاظ على أعلى قدر من السيطرة. ويمكنك أيضاً الحصول على زر تشغيل المحرك في جميع الطرازات باستثناء الطراز الأساسي، ليكون الانطلاق في رحلتك القادمة أسهل ما يمكن.

, المربع نت

كما ظهرت سيارة ام جي 6 والتي تضم محرك توربو بسعة 1.5 لتر يمكنه توليد عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر، ويمكن لهذه السيارة الرائعة أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كيلومتر بالساعة، ويوفر ناقل الحركة مزدوج القابض من سبع سرعات سلاسة واضحة في تغيير التروس، مما يتيح لك التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من سبع ثوانٍ، وبفضل المجموعة المتنوعة من أنظمة مساعدة القيادة، يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة جذابة وآمنة في كل مرة تقود فيها السيارة.

, المربع نت

نصل بعد ذلك إلى إم جي جي تي وهي سيدان تتمتع بمظهر سيارات الكوبيه، وتتوفر هذه السيارة بطرازين محرك مختلفين يثيران الإعجاب منذ اللحظة الأولى من تشغيل المحرك، حيث يساعدكم طراز 1.5 Turbo على الاستمتاع بتجربة قيادة رياضية قوية؛ وينتج محركها قوة 173 حصان وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، ويمكن لهذه السيارة أن تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 8.5 ثوانٍ فقط، وفي الوقت نفسه، يعد المحرك بسعة 1.5 لتر خياراً عالي الكفاءة يتوافق مع علبة التروس (iCVT) ذات الثماني سرعات، حيث يبلغ استهلاك الوقود 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر. وبفضل الهيكل الرياضي المطور، يمكنكم الاستمتاع بتجربة قيادة مستقرة ومريحة وسريعة الاستجابة قبل كل شيء.

, المربع نت

كما ظهرت العديد من السيارات المميزة الأخرى في جناح الشركة، وهي كالتالي:

ام جي HS

, المربع نت

ام جي ZS

, المربع نت

ام جي RX5

, المربع نت

ام جي RX8

, المربع نت

ام جي T60

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

MG ام جي

للبيع MG 750 صنع فرنسية فل كامل مصدومه

قبل أسبوعين
10,000 ريال سعودي
الرياض

mg rx5 فل كامل مكينة 2.0 موديل 2020

قبل أسبوعين
65 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً