, المربع نت

المربع نت – شاركت شركة «تويوتا عبد اللطيف جميل» وكيل العلامة اليابانية “تويوتا” في المملكة، خلال فعاليات كرنفال أوتوفيل الرياض، والذي يقام في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً؛ والذي يشهد تدشينات حصرية لأحدث المركبات في السوق السعودي، حيث يعد أكبر تجمع من نوعه للعلامات التجارية في المنطقة.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز سيارات «تويوتا» ضمن القائمة المشاركة من «تويوتا عبداللطيف جميل» خلال الفعاليات، حيث تم عرض مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة من «تويوتا عبداللطيف جميل» في جناحها الخاص ضمن مجموعة كبيرة من السيارات.

شاهدنا العديد من السيارات الكهربائية المشاركة في أوتوفيل، ومن ضمن القائمة سيارة “تويوتا أل كيو” المستقبلية الكهربائية بالكامل، والتي جذبت أنظار الحضور، وجاءت بتصميم خارجي فضائي، ومقصورة مستقبلية مع ناقل حركة “قير” بتصميم فريد، وكاميرات داخلية عديدة.

, المربع نت

واحتضن الجناح الخاص بـ «تويوتا عبداللطيف جميل» العديد من السيارات من بينها سيارة “تويوتا هايلاندر” الجديدة “هايبرد”، وجاءت السيارة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، ومحركين كهربائيين، ينتج قوة إجمالية قدرها 243 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 400 نيوتن/متر.

, المربع نت

بالإضافة لسيارات تويوتا لاندكروزر:

, المربع نت , المربع نت

تويوتا رايز 2022:

, المربع نت

تويوتا سوبرا جي آر من قسم جازو ريسينق:

, المربع نت

تويوتا ميراي:

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً