المربع نت – عندما يتعلق الأمر بالقوة نتذكر دائمًا السيارات الأمريكية خصوصاً السيارات العضلية على غرار سيارات دودج وفورد موستنج وشيفروليه كامارو، وغيرها من السيارات القوية ذات الأداء العالي والمثالي في عالم السيارات. وبالحديث عن الفخامة والرقي نرى أن السيارات الإنجليزية تحتل مكانة خاصة لما تتمتع بأناقة وتميز في تصميمات سياراتها الأنيقة مثل سيارات رولز رويس الشهيرة. ولكن؛ للجمع بين القوة والأناقة معًا لابد من خروج أيقونة فريدة.

رولز رويس سيلفر شادو بقوة 1000 حصان

رولز رويس سيلفر شادو

للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان

هذا ما عملت عليه شركة Hoonigan والتي أرادت أن تجمع بين القوة والأناقة في التصميم، حيث أقدمت على تعديلات في سيارة رولز رويس سيلفر شادو بمحرك جديد كليًا هيلكات سوبر تشارجر V8 بدل محركها القديم 8 سلندر سعة 6.75 لتر، وكان ينتج قوة قدرها 189 حصاناً، وكان ذلك في عام 1970. لينتج المحرك الجديد الهيلكات V8 قوة 1000 حصان، وتم تعديل الفرامل لكي تتناسب مع كل هذه القوة الجديدة حتى تستطيع أن توقف السيارة في الظروف الطارئة.

ولتحقيق ذلك، كان التعديل الرئيسي هو استبدال الشاحن التوربيني الفائق لمحرك هيلكات بوحدة مطورة من شركة ماغنوسون، كما قام الفريق الذي قام بالتعديلات على سيارة رولز رويس سيلفر شادو أيضًا بتركيب نظام عادم رياضي جديد لتحسين الأداء والطرب الصوتي.

شاهد أيضًا: رولز رويس تكشف عن نسخة رايث إصدار “الكعبة المشرفة”

للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان 1 للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان 2 للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان 3 للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان 4 للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان 5 للجمع بين القوة والأناقة..رولز رويس سيلفر شادو كلاسيكية بقوة 1000 حصان 6

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل