المربع نت – كشفت كاديلاك عن سيارة اختبارية جديدة مثيرة في معرض إلكترونيات المستهلك 2022، إذا صح تسميتها بسيارة، إذ تتمتع هذه المركبة بتصميم غير تقليدي بالمرة، وترى كاديلاك أن هذه المركبة تجسد طبيعة التنقل الذاتي الشخصي في العقود القادمة.

السيارة الجديدة باسم “إينر سبيس”، أو الفضاء الداخلي، تأتي بهيكل خارجي مستقبلي طويل مع سقف منخفض جداً، وكأنها أشبه بسفينة فضاء على الطرق، ولكن نلمح بعض عناصر لغة تصميم كاديلاك المعتادة في المقدمة والخلفية.

كاديلاك تكشف عن سيارة “إينر سبيس” المستقبلية الفاخرة

كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 19

السيارة مخصصة لتحقيق أعلى مستويات الفخامة في المقصورة التي تحتوي على مقعدين، مع إمكانية فتح سقف السيارة مع الأبواب لتسهيل الدخول والخروج منها، وتحتوي الداخلية على شاشة ضخمة تغطي لوحة القيادة بالكامل، وتدعم تقنية الواقع المعزز وخيارات ترفيه وراحة لا حصر لها، مع قيادة ذاتية بالكامل بالطبع.

هل سنرى هذه السيارة على أرض الواقع يوماً ما من كاديلاك؟ مستبعد، ولكن قد نرى تطبيقات لبعض مزايا وأنظمة السيارة في موديلات كاديلاك المستقبلية.

كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 20 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 21 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 22 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 23 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 24 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 25 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 26 كاديلاك تكشف عن سيارة "إينر سبيس" المستقبلية الفاخرة 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل