, المربع نت

المربع نت – أصبحنا على بعد أيام قليلة من موعد انطلاق فعاليات مهرجان أوتوفيل، وهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة، وسيُقام في ميدان ديراب الرياض، في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً.

الجدير بالذكر أن شركة كيا الجبر ستحظى بحضور قوي في المعرض، وهي الوكيل الحصري للصانع الكوري الجنوبي كيا، وقد تأسست شركة الجبر المالكة لوكالة كيا الجبر في عام 1952 عندما بدأ أبناء الشيخ حمد محمد الجبر رحلتهم في عالم التجارة مع إنشاء شركة تجارية صغيرة في المواد الغذائية، لتتطور الشركة كثيراً بمرور الوقت وتنوع أنشطتها وتتحول بمرور الوقت إلى مجموعة كاملة.

, المربع نت

من جانبها، فإن كيا لديها تاريخ طويل في صناعة السيارات، لكنه أطول في صناعة الدراجات، حيث بدأت كصانع دراجات في عام 1944، ولأكثر من 75 عاماً كانت تقدم خدماتها لعملاء التنقل المختلفين، وتقريب المسافات الفعلية والعاطفية بينهما.

وبالعودة إلى المعرض ففيه ستُعرض الكثير من السيارات الكلاسيكية الفاخرة، وباليوم الأخير ستدخل السيارات في موكب، والجميع يتابعونها بتفاعل قوي، وأصحاب هذه السيارات يُمكنهم التقديم عبر الإنترنت للمشاركة بالموكب، ويتم إعلامهم بتعليمات وقت وصول الموكب.

كما أن المهرجان ستكون فيه الحلبات تشتعل بقوة الأداء في سباقات السيارات، وتفاعل قوي مع العروض المباشرة والكثير من الأنشطة، ، بمشاركة الكثير من المشاهير والشركات، وبالطبع سنكون “فريق المربع نت” في المعرض لتغطية الفعاليات المختلفة وجناح كيا الجبر لإطلاعكم على كل جديد.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.